الرئيسية » الأزياء و الجمال » التقشير الكريستالى علاج لإزالة الجلد الميت

التقشير الكريستالى علاج لإزالة الجلد الميت

التقشير الكريستالى (هو علاج لإزالة الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميت من البشرة)، وهو من أكثر العلاجات الموثوق بها، والمعروفة بأنها علاجات إعادة الشباب للجلد بأسلوب غير جراحى خفيف، فتتم ممارسة علاج التقشير الكريستالى الطبى (لإزالة الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميت من البشرة).
ويتم استخدام تركيز تدفق حبيبات كريستالية متناهية الصغر، وتدليك عميق لإعادة الشباب إلى البشرة، كما يمكن أيضا استخدام مختلف الحبيبات وأوكسيد الألومنيوم، والملح أو الماس، وذلك لتقديم جزيئات كشط متناهية الصغر.
وعلاج التقشير الكريستالى قوى، وهو إجراء لا يسبب معاناة أو مشقة، ويستهدف محاربة علامات السن، ويعمل على تقشير وتنشيط وتجديد جلدك، وهو علاج فعال، والذى إن تم استعماله وحده أو بالجمع بينه وبين جراحة التجميل أو العناية الطبية بالجلد فى المنزل، فإنه يقلل من شكل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وأضرار التعرض لأشعة الشمس، والبقع البنية، وندبات حب الشباب وعيوب البشرة.
إن الجميع، بغض النظر عن نوع البشرة، يرغبون فى تحسين الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعيوب البشرة، أو هؤلاء الذين يعانون من بقع نتيجة للتعرض لأشعة الشمس، أو البشرة المتضررة، نتيجة للتعرض لأشعة الشمس، أو من تظهر علامات السن على بشرته، أو الذين لديهم بشرة دهنية ذات مسام واسعة، وذلك بالإضافة إلى حب الشباب، والندبات التى تنتج عنه، كل من هؤلاء يعتبر مرشح أمثل لعلاج التقشير الكريستالي.
يمكن تكرار التقشير الكريستالى بمعدل يصل من 14 يوما وحتى شهر واحد، وذلك للحصول على أفضل نتائج العناية بالبشرة التى يقدمها الطب التجميلي.
ومن بين مناطق الجسم التى يمكن علاجها بالتقشير الكريستالى ما يلى: الوجه، الظهر، الذراعين، الرقبة، ومنطقة العنق والكتفين (ديكولتيه).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.