الرئيسية » الأزياء و الجمال » الأبيض والميتاليك موضة طلاء الأظافر

الأبيض والميتاليك موضة طلاء الأظافر

تهتم الكثير من الفتيات بموضة طلاء الاظافر وتسعى دائما إلى معرفة الجديد فيها ، لذلك عليكى أن تختارى الألوان التى تبرز جمال يديكى وأظافرك . وعن موضة الأظافر لشتاء 2013 تقول خبيرة الموضة والتجميل نهلة العبادى أن المزج بين درجات الألوان المختلفة هو موضة شتاء 2013 وذلك بوضع لون محدد على الأظافر ثم وضع طبقة آخرى من لون أغمق فمثلا يمكن المزج بين الأخضر والزيتى الغامق ، أو اللبنى والكحلى وهكذا ..وتعد موضة إستخدام لونا مخالفا على ظفر واحد فى كل يد هى الأكثر إنتشارا هذا العام لكنها الأنسب للمراهقات . كذلك تعتبر الإستعانة بالإكسسوارات والرسم والنقش على الأظافر موضة واضحة لهذا الشتاء

وتؤكد أن الألوان الغامقة والمثيرة هى موضة طلاء أظافر هذا العام التى تعتمد على الألوان الغامقة والشديدة الأنوسة مثل الأحمر الغامق والأرجوانى وعادة ما تستخدم فى الحفلات والسهرات . أما فى الصباح فيفضل إستخدام الألوان الفاتحة والهادئة مثل البيج والبينك والأبيض الذى يعد موضة طلاء أظافرشتاء 2013 . أما “الفرنش مانيكير ” فهو موضة لا تنتهى أبدا وتناسب جميع الأعمار وكل المناسبات لذلك فهو الأنسب للعروس يوم زفافها .

وتشير إلى أن الألوان الميتاليك أيضا موضة هذا العام لكنها لا تقتصر على الفضى والذهبى كما كان من قبل بل دخلت ألوان آخرى مثل الأزرق والأخضر والبرتقالى والأسود والرمادى الميتاليك أيضا .

وعن كيفية إختيار لون طلاء الأظافر المناسب تقول : تقف الكثير من الفتيات حائرات أمام الألوان الكثيرة لطلاء الأظافر وذلك لأن الكثيرات لا تعرفن الألوان المناسبة لحجم وشكل أظافرهن وكذلك لون البشرة ، فإذا كانت بشرتك سمراء فعليكى الإبتعاد عن الألوان الباهته كالبيج والبينك والأفضل إستخدام الألوان البراقة والصريحة مثل الأحمر والنبيتى والأصفر والتركواز والرمادى الغامق والأخضر كذلك يناسبهن اللوان الأبيض ، بينما صاحبات البشرة البيضاء فتناسبهن الألوان الغامقة مثل البنى والأسود والأزرق بدرجاته والبرتقالى والفوشيا والموف وأنصحهم بالإبتعاد عن الأصفر والأبيض .

وتنصح خبيرة الموضة  بعدم الإكتفاء بوضع طبقة واحدة فقط من طلاء الأظافر بل يجب وضع طبقتين على الأقل حتى يظهر اللون واضحا وأن يتم وضع طبقة من الطلاء الشفاف فوق أى لون حتى يعطى بريقا للأظافر ويفضل أن يتم وضع طبقة الطلاء الشفاف “عرضيا” وليس “طوليا” كما هو معتاد فى وضع طلاء الأظافر وذلك للحفاظ على الطلاء ثابتا لفترة طويلة ولا يتقشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.