الرئيسية » الأزياء و الجمال » احصلي على ( نيولوك) بخطوات بسيطة

احصلي على ( نيولوك) بخطوات بسيطة

التغيير والتجديد سنة الحياة , كما أنه يجعل حالتك النفسية أفضل ويجعلك أكثر ثقة بنفسك ويكثر الروتين والملل , نحن مازلنا في بداية العام الجديد فما رأيك بتغيير في مظهرك .

المظهر المختلف أو النيولوك يمكنك الحصول عليه بسهولة عن طريق تغيير بعض الأشياء البسيطة كالتالي.

1-     غيري لون شعرك : لون الشعر من الأشياء التي يمكنها أن تجعلك مختلفة بالكامل خاصة إذا إخترتِ لون جديد ومنعش , ستلاحظين أن الجميع يعلق على مظهرك الجديد , إختاري لون مناسب وإبدأي بالتغيير !

2-     لون أحمر الشفاه : أنا غالباً عندما أجتمع مع صديقاتي أميل إلى أحمر الشفاه بدرجات الأحمر الصارخ , ولكن عند إختيار لون جديد أو شكل مختلف لأحمر الشفاه فإن الجميع يلاحظ ذلك وأبدو مختلفة !

3-     الإكسسوارات : إذا كنتِ تميلين للإكسسوار بالحجم الكبير أو الخرز وغيره حاول تغييره إلى الإكسسوار الكلاسيكي أو الفصوص الفضية أو الذهبية .

4-     تصفيف شعرك : معظمنا يميل إلى تسريحة شعر معينة تجعلك تشعرين براحة أثناء عملها ولكن تغيير تسريحة شعرك حتى لو قمتِ بتصفيف شعرك على جانب مختلف سيجعل الآخرين يلاحظون مظهرك الجديد !

5-     طلاء الأظافر : تعتبر من مجالات التجميل الواسعة والتي يمكنك إختيار المناسب منها لذوقك وإبهار الجميع

6-     تشقير الحواجب : إستخدمي بودرة التشقير في رسم الحواجب بطريقة مختلفة , تأكدي أن التغيير الطفيف في رسم الحواجب يجعلك تبدين مختلفة جداً !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.