الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفة طبيعية لشعر أسود كثيف

وصفة طبيعية لشعر أسود كثيف

لطالما إرتبط جمال الشعر عند الشرقيات بلونه الأسود وكثافته ولمعانه لذا تسعى حواء دائماً للحصول على شعر طويل وكثيف وبلون اسواد جذاب غير أن إستخدام المنتجات الكيميائية قد تعطي نتيجة مبدئية ولكن سرعان ما يعود الشعر إلى حالته الأولى وأحيانا أكثر سوء .   سيدتي اليوم سأقدم لك وصفة سهلة لتحصلي على شعر كثيف ولماع بالمريمية المعروفة بفاعليتها في القضاء على الشيب وإعادة لون الشعر الطبيعي .

إليك سيدتي حواء  الوصفة :

المكونات :
ملعقة طعام مريميَّة

ملعقة صغيرة قرنفل

3 أكواب ماء.

حبوب السمسم

طريقة التحضير والإستعمال  :

-غلي المريميَّة والقرنفل ثم صفّى

– قومي بدهن  الشعر ليلاً يوميّاً، بدايةً من الجذور إلى أطراف الشعر، خصلة بخصلة، حتى يصل للون المطلوب وستلاحظين، إذا كان شعرك مصاباً بشيب، الفرق بعد اليوم الثالث.
-حبوب السمسم المنقوعة في ماء مغلي مع الوصفة السابقة تزيد من سواد الشعر وغزارته.

16 تعليق

  1. kindiro lhad asalmia

  2. سلام
    لقد جربت هذه الطريقة لكنها لم تقدم لي اي نتيجة بالنسبة لشيب بقى كما هو اما شعري بالفعل اصبح شديد السواد و هذا جعلا الشيب اكثر وضووووووووح
    شكرا

  3. سلام
    لقد جربت هذه الطريقة لكنها لم تقدم لي اي نتيجة بالنسبة لشيب بقى كما هو اما شعري بالفعل اصبح شديد السواد و هذا جعلا الشيب اكثر وضووووووووح
    شكرا

  4. المريمية هي عشبة تتباع عند العطار او بائع الاعشاب و الوصفة هذي مجربة مريمية و قرنفل و شاي احمر يتغلوا ويصفوا ونعجن بيهم الحناء و نضعها على الرأس مرة كل اسبوع راح تلاحظوا ان اللون بدا يصبح غامق قليلا على فكرة الوصفة هذي تستعملها ماما.

  5. المريمية هي عشبة تتباع عند العطار او بائع الاعشاب و الوصفة هذي مجربة مريمية و قرنفل و شاي احمر يتغلوا ويصفوا ونعجن بيهم الحناء و نضعها على الرأس مرة كل اسبوع راح تلاحظوا ان اللون بدا يصبح غامق قليلا على فكرة الوصفة هذي تستعملها ماما.

  6. الميرمية هي نفسها التي تعالج آلام المغص ؟؟؟؟.

  7. الميرمية هي نفسها التي تعالج آلام المغص ؟؟؟؟.

  8. ما هى المريمية.

  9. ما هى المريمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.