الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح لك حواء إن كنت تريدين تغيير لون شعرك

نصائح لك حواء إن كنت تريدين تغيير لون شعرك

أن تظهري بإطلالة جذابة بمكياج ملفت للأنظار ولون شعر رائع هذا ما تتمناه كل حواء لذا وجب عليك مواكبة أخر صيحات الموضة في كل ما يخص الأزياء والجمال .اليوم إخترنا أن نتحدث قليل على صبغة الشعر و كيفية استخدامها لتحصلي على اللون الذي تريدين بشرط المحافظة على سلامة وصحة شعرك :

– أولاً  ابتعدي عن التطرّف اللونيّ، فاللون الفاتح جدّاً يُمكنه أن ينعكس على بشرتك ويجعلك تبدين شاحبة. واللون الأحمر الفاتح قد يكون مزعجاً للعين، لذا لا تكوني جريئة جدّاً في اختيار الألوان الغريبة، وفكّري جيّداً قبل اختيار اللون.
-تغيير لون الشعر كلّ بضعة أشهر قد يكون مرهقاً لشعرك. لذلك قومي باقتباس القليل من الموضة، بحيث تشعرين بالتجديد ومسايرة الموضة، من دون أن تُسبّبي الإرهاق لشعرك.
– إذا كنت ترغبين في إخفاء الشّعر الأبيض، فإنّ أفضل صبغة للتخلّص منه هي الصبغة الدائمة، فهي تظلّ كما هي حتّى يبدأ الشّعر بالنموّ مرّة أخرى من الجذور.
– لا تقومي بتغيير لون شعرك من الداكن إلى الفاتح دفعة واحدة، بل اجعلي عمليّة تغيير اللون تدريجيّة، حتّى تعتادي على لون شعرك الجديد وتتجنّبي إتلاف الشّعر بسبب موادّ التفتيح القاسية.
– عليك عند الانتهاء من تلوين شعرك، أن تقومي باستخدام البلسم والكريم المرطّب للشّعر  لا تكتفي بصبغ اللون فقط، .
– بعد تلوين الشعر، حافظي على استخدام مستحضرات العناية بالشّعر المخصّصة للشعر المصبوغ، والتي ستحافظ على لون شعرك ولمعانه لأطول مدّة ممكنة. ولا تنسي الفيتامينات، فهي مهمّة جدّاً لجميع أنواع الشّعر، خصوصاً الشّعر المصبوغ.

تعليق واحد

  1. ماهو الجديد الذي زاد على ما يعرفة الجميع بالله اعطونا معلومات لانعرفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

  2. ماهو الجديد الذي زاد على ما يعرفة الجميع بالله اعطونا معلومات لانعرفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.