الرئيسية » البيت و الحديقة » شفافية الربيع في ستائر المنزل

شفافية الربيع في ستائر المنزل

قدّم خبراء الديكور مجموعة من الأفكار التي تمنح البيت ستائر ربيعية مشرقة تبعد الشعور بالوحشة والكآبة، حيث تساهم أفكار الستائر الجديدة في التخفيف من ألوان الشتاء بإستبدالها بشفافية الربيع، ومن هذه الأفكار:

 

الستائر الشفافة: تعتبر الستائر الشفافة الخيار المثالي لتغيير مزاج بيتكِ إلى طابع الربيع، لذا حاولي استبدال الستائر السميكة بهذا النوع الذي يحفظ لكِ المنظر الخارجي لنوافذكِ.

 

المواد الطبيعية اختيار للإستدامة: أصبح العناية بالحفاظ على البيئة امراً مسيطراً على التخطيط للتصاميم الحديثة، لذا تساهم أنواع الستائر المصنوعة من المواد الطبيعية بحل هذه المشكلة. فالستائر الخشبية والمكونة من قصب البامبو بالإضافة لكونها تخدم البيئة، فإن فيها لمسات أناقة لافتة في المكان، كما أنها تسمح لبعض من أشعة الشمس بالتخلل من بين أضلاعها.

 

الستائر الإسطوانية أم المظللة؟ تزداد يوماً بعد يوم طرق تعليق الستائر تنوعاً، فالخيارات كثر بين التعليق في السقف أو على الحائط، السحب أم اللف، كل ذلك يعتمد على مساحة الغرفة وكمية الضوء المراد إدخاله إليها. وعادة فإن الستائر التي تلف أو تطوى إلى الأعلى هي الأفضل، لأنها توفر المساحة وتسمح لمقدار أكبر من الضوء بالدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.