الرئيسية » الأزياء و الجمال » 10 طرق مختلفة لغرة الشعر

10 طرق مختلفة لغرة الشعر

غرة الشعر من اللمسات الأنثوية التى تتمسك بها الكثير من السيدات إلا انهن يقعن فى حيرة من امرهن خاصة عندما يرغبن فى التغيير من إطلالتهن بشكل بسيط دون الحاجة إلى قص الشعر أو تغيير لونه.

واعلمى جيدا ان التجديد فى إطلالة شعرك من الأمور التى تعكس جانبا إيجابيا فى شخصيتك ويزيد من ثقتك فى نفسك بالشكل الذى ترغبين فيه، وفيما يلى مجموعة من الأفكار المبتكرة للتجديد من غرة شعرك.

1- الغرة الضفيرة:

1

إذا كنت من محبي الضفائر فلا تخجلى من ابراز ذلك حتى فى غرة شعرك وذلك عن طريق فرق شعرك من احدى الجانبين ومن ثم تضفير غرة شعرك باتجاه أحد الجانبين. ويفضل مع هذه الغرة تصفيف شعرك كعكة سفلى.

2- الضفيرتان:

2

ولمزيد من التجديد يمكنك الحصول على ضفيرتين متوازيتين مع اسدال الشعر وذلك عن طريق تقسيم المنطقة الأمامة من الشعر إلى جزءين متوازيين يتم تضفيرهما بلطف على احد الجانبين.

ولا تنسى فى هذه التصفيفة اسدال الشعر اعلى الضفيرة مع تمويج اطراف الشعر وطى بعضها نحو الخارج.

3- ضفيرة فرنسية للخلف:

3
ويمكنك ايضا تصفيف شعرك بشكل اكثر ابتكارا وذلك من خلال تضفير الشعر للخلف وتثبيته اعلى الرأس بدبايس شعر.

4- لف الغرة للجانب:
4

تتميز هذه التصفيفة بالبساطة والأناقة حيث يتم فيها لف الخصلات الأمامية من الشعر للخلف مع تثبيتها على احد جانبى الرأس.

وللتجديد من هذه الإطلالة يمكنك لف الخصلات الأمامية للجانب مع تثبيتها اعلى الأذن ومن ثم اسدال خصلات الشعر فوقها.

5- لف الغرة للخلف:
5

وبالطريقة ذاتها يمكنك لف الخصلات الأمامية للشعر ولكن للخلف مع تقسيمها لثلاثة اجزاء صغيرة مع إسدال الشعر بلطف على الجانبين.

6- ضفيرة جانبية:

6

للحصول على هذه التصفيفة افرقى شعرك من احد الجانبين قم قومى بتضفير الخصلات الأمامية منه نحو الجانب المواجه مع تثبيت منتصف الضفيرة اسفل الشعر.

7- غرة جانبى الوجه:
7

تعد هذه الغرة الأكثر شيوعا بين السيدات لبساطتها وجمالها وللحصول على افضل نتيجة قومى بتجفيف غرة شعرك بالمجفف الكهربائى مع الاستعانة بفرشاة دائرية كبيرة تجذبين بها غرة شعرك لأعلى وللأمام. كررى العملية ذاتها مع الجانب الآخر من الغرة ومن ثم اتركى غرتى شعرك تنسدلان بلطف على جانبى الوجه.

8- غرة جانبية :

8

لا تترددى فى اختيار هذه الغرة الجذابة التى لن يستغرق تحضيرها سوى دقائق معدودة تقومين فيها بفرق الشعر من احد الجانبين من ثم تجفيف الغرة بفرشاة دائرية حول الاتجاه الذى ترغبين أن تنسدل نحوه الغرة.

9- الغرة المنتفخة “البومبيه”:

9

تعد هذه التصفيفة من اقدم التصفيفات التى لطالما اتبعتها كميات كبيرة من النساء لإبعاد شعرهن عن وجوههن، كل ما عليك عمله هو سحب الخصلات الأمامية للخلف مع الضغط عليها نحو الأمام قليلا ومن ثم تثبيتها بدبابيس شعر.

ويمكنك فى هذه التصفيفة الزيادة من كثافة الخصلات الأمامية وذلك بتمشيط الخصلات السفلى عكس اتجاه نمو الشعر أو قلب الخصلات للأمام ورشها بقليل من السبراى ومن ثم تصفيف الشعر.

10- تصفيف الشعر للخلف:

10

اما إذا سئمت من غرات الشعر فيمكنك التجديد بسحب الشعر تماما للخلف مع ارتداء عصابة رأس بسيطة.

وفى هذه التصفيفة يفضل دوما الزيادة من كثافة الشعر خاصة عند منطقة التاج وذلك عن طريق تمشيط الخصلات السفلى للشعر عكس اتجاه نموها ومن ثم ارتداء عصابة رأس رفيعة مع مراعاة الضغط على الشعر قليلا نحو الأمام.

ويراعى فى جميع التصفيفات السابقة تثبيت الشعر بقليل من السبراى المثبت للحصول على تصفيفة تدوم لأطول فترة ممكنة.

 

تعليق واحد

  1. حلويييييييييييييييييييييييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.