الرئيسية » الأزياء و الجمال » تثبيت لون الشعر الأحمر وحمايته من البهتان

تثبيت لون الشعر الأحمر وحمايته من البهتان

تميل العديد من النساء في موسمي الربيع والصيف إلى اختيار ألوان جديدة للشعر، وذلك من أجل الظهور بصيحة متميزة ومتجددة تثير بها انبهار كل من يراها، ويقدم Asgar، مصفف شعر النجمات من أمثال سيندي كروفورد، مجموعة من النصائح البسيطة التي يمكنها أن تفيد في تثبيت لون الشعر الأحمر وحمايته من خطر البهتان:

تنظيف الشعر قبل البدء بصبغه، حيث من الواضح أن الصبغة تخترق بشكل أفضل وتدوم لفترة أطول على الشعر النظيف، ولهذا يفضل تخصيص بعض الوقت من أجل غسل الشعر في الليلة التي تسبق صبغه.

ينصح بتجنب غسل الشعر بالماء إلا بعد 48 ساعة على الأقل على تطبيق الصبغة. فبينما تعتبر الجزيئات الحمراء كبيرة، فإن تهيج البشرة عن طريق غسلها بالماء الساخن والشامبو بعد صبغ الشعر بمدة زمنية قصيرة من الممكن أن يحرر الصبغة قبل الأوان المحدد.

وضع ملمع سيلوفان أحمر لمدة أسبوع بعد صبغ الشعر، حيث يمكن القيام بذلك من خلال الصالونات المتخصصة. وتعد الألوان النباتية أكثر أماناً من الحناء كما أنها تتلاشى بلطف دون أن تترك بقايا تذكر. وتحافظ المعالجة الشاملة على اللون وتمنح الشعر تألقاً جميلاً.

تجنب استخدام الشامبو الكاشط: حيث يمكن الاستعانة بشامبو داعم وبلسم. ويمكن الرجوع هنا لمصفف الشعر لضمان عدم استخدام شامبو اللون الأحمر النحاسي على لون شعر أحمر وأزرق، بالإضافة إلى توفير وسيلة للحماية من أشعة الشمس.

تعليق واحد

  1. نترك الصبغة بالشعر 48ساعة؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.