الرئيسية » الأزياء و الجمال » احمي عينيك من التجاعيد المبكرة

احمي عينيك من التجاعيد المبكرة

ترتعب النساء دون استثناءٍ عند رؤية أولى تجاعيد البشرة, فهي تذكرهن بانهن لم يعدن شابات بعد الآن , و من أكثر التجاعيد إزعاجا هي تلك المحيطة بالعين, لأنها تكون أولى المناطق التي تظهر بها التجاعيد, بسبب رقتها الشديدة, بالإضافة إلى كثرة تعرضها لأشعة الشمس و لأنها تلاحظ بسرعة , قد تلجأ الكثيرات إلى مراكز التجميل لإخفاء التجاعيد المحيطة بالعين و لكن لحسن الحظ هناك حل بديل أكثر أمانا و أقل تكلفة, فبعض الإرشادات و الوصفات الطبيعية ستفي بالغرض إليك هذه النصائح لتحافظي على جمال عينيك :

– لبعض الزيوت الطبيعية خاصية تقليل تجاعيد العين مثل: زيت الزيتون أو جوز الهند, من خلال وضعها على بشرة العين ليلاً وتركها طوال الليل، فالمرطبات الموجودة في هذه الزيوت, ستعمل على تجديد خلايا البشرة وحمايتها من ظهور التجاعيد في المستقبل.

– يمكنك أيضا تدليك البشرة المحيطة بالعين بشريحة أناناسٍ وتركها لمدة 30 دقيقةٍ, فالأناناس يحتوي على مادة “بروميلين” التي تساعد على شد البشرة والتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

– استخدمي أحد كريمات العين العالية الجودة والغنية بالمرطبات وأحماض البيتا هيدروكسين, ويمكنك استشارة الطبيب قبل استخدامه للتأكد من أنه مناسبٌ لبشرتك.

– أخيراً احرصي على شرب كميةٍ وفيرةٍ من الماء يومياً, لتوفير الترطيب اللازم للجسم ومن ثم تظل بشرتك بحالةٍ صحيةٍ جيدةٍ وخاليةٍ من التجاعيد.

11 تعليق

  1. كلام جميل انا من مواليد 59.

  2. طريقه علاج الكلف.

  3. معلو مات مفيده.

  4. هههههههههههه عينك يا مويد الى يشوفنى يقول مواليد التسعينات…

  5. مااتعدليش انتكلك شباب

  6. رد بالك حتا انتي من التجاعيد لانهم بدو يبانو هههههههه

  7. والله روعة كلامكم ومعلومات حلوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.