الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 4 طرق تساعدك في خسارة وزنك مع الأكل الكثير

4 طرق تساعدك في خسارة وزنك مع الأكل الكثير

سيدتي حواء تسعين جاهدة إلى إنقاص الوزن ولكن محاولاتك تؤل دائما بالفشل لسبب واحد وهو أنك لا تستطيعين التوقف أو الحد من كمية الأكل التي تعودت أن تتناولينها مع كل وجبة ؟

اليوم سيدتي وبإيجاز سأقدم لك 4 طرق تساعدك في خسارة وزنك مع الأكل الكثير:

– أولا : اضيفي الخضروات والفاكهه الي الطعام ، فهي قليله السعرات الحرارية و غنية بالألياف ، فيمكنك اضافه البروكلي و البصل إلى الزبادي او الجبن.و إذا كنت بحاجة إلى وجبة خفيفة تشعرك بالشبع فيمكنك إضافة شرائح الخيار إلى الحمص ، والكرفس الي الفول الصويا، تكوين الألوان سوف يفتح نفسك على تناول الطعام .

– ثانيا : إذا كنت تتناولين الطعام خارج المنزل قومي بطلب طبق جانبي مثل السلطة او الشوربة او شرائح خيار، وذلك لردع الجوع .

أما إن كنت في المنزل فأكثري من تناول الطماطم و الخيار وو كذلك الخضروات الورقية و إضافة الخضار المشوي الي مائده الطعام، كل ذلك يحد من شهيتك و يساعدك على خسارة الوزن .

– ثالثا :حين جلوسك على طاولة الطعام لا تبدئي مباشرة بالأكل بل إبدئي بالنظر إلى الطابق المملوء بالطعام وستشعرين بعد فترة بالشبع ولن تطيلي الأكل ، تناولي أيضا الزبادي و البطاطس المهروسه و حبوب الارز مع كميه كبيرة من الخضروات.

– رابعا : البروتين و الدهون هي مفتاحك للشعور بالشبع ،فاحرص على إضافة الجبن و بعض اللحوم غير المشبعة بالدهون مثل الاسماك و الدجاج، و الفولو الافوكادو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.