الرئيسية » الحياة الزوجية » أسرار حب الزوج لزوجته

أسرار حب الزوج لزوجته

10 أسرار للرجال تجعلهم يقعون في عشق المرأة، وهي:

1- المرأة التي تجمع بين الشجاعة والقوة والعفوية والبساطة.

2- مشاركة المرأة لاهتمامات الرجل.

3- الرجل لا يحب أبدا المرأة المترددة العاجزة عن اتخاذ القرارات، وعلى عكس ما يشاع لا يحب الرجل المرأة التي تلغي إرادتها وتترك له مسئولية ادارة الدفة في كل الأمور.. بل يحب الرجل المرأة القوية التي تكون تحديا له ليقوم هو بترويضها بطريقته، ويصبح كل يوم معها تحديا جديدا بالنسبة له، فلا تكن حياتهما مملة ورتيبة.

4-  الرجل يقع في غرام المرأة البسيطة الطبيعية.. لا يحب التكلف ولا الافتعال ولا ادعاء المعرفة للفت الانتباه.. لا تحاولي أن تذهليه بمعلوماتك المعقدة أو ثقافتك اللا محدودة.. فقط تحدثي معه في الموضوعات التي يفضلها ولا تحاولي أن تظهري تفوقك عليه.

5- بالطبع يحب الرجل المرأة الصادقة المخلصة.. لا يحب الكذب ولا إخفاء الحقائق والتعتيم على الأسرار والمشكلات. يريد امرأة أمينة لا يتخوف منها بل يلجأ إليها وقت المحن وهو واثق أنها ستكون خير معين له.

6- صحيح أن الرجل لا يحب الملل، لكنه لا يحب أيضا المرأة الثرثارة.. لذلك هو يقع فورا في حب المرأة التي تعرف متى تتحدث ومتى تلتزم الصمت، وأي الكلام يناسب في هذا الموقف.. كما يحب الرجل المرأة خفيفة الظل، فإذا كان لديك بعض القدرات الخاصة.. استغلي قدرتك على المزاح واطلاق النكات ولكن في الوقت المناسب ودون مبالغة.

7- لا تقارني أبدا بينه وبين الشخص الذي ارتبطت به قبلا.. وخصوصا أمامه. الرجل بطبعه لا يحب أن يسمع فتاته تتحدث عن رجل آخر بشكل ايجابي.. كما انك اذا تحدثت عن الآخر بشكل سيئ سيظن أنك لا تحفظين الخير ويتخوف منكِ.

8- لا يحب الرجل أن يتعرض للانتقادات اللاذعة عندما يخطئ. وبالتالي لا تحاولي تعنيفه كالأطفال أو استخدام كلمات تنال من كبريائه.. لا تكوني قاسية أو متعجرفة.. فقط الفتي نظره للخطأ الذي ارتكبه، وهو سيجد بنفسه طريقة لحل هذا الأمر.

9- لا يحب الرجل المرأة التي تبالغ في التفكير في الأمور .. أو التي تضع قوائم بالمهام وتسير حياتها وكأنها في حالة حرب وتقود قاعدة عسكرية.. هو يريد امرأة بسيطة يهرب إليها من هموم ومشكلات الحياة، وبالتالي فهو يبحث عن امرأة ناعمة رقيقة وليس قائدا عسكريا.

10-  لا يحب الرجل أن يشعر بأن المرأة دائما هي المبادرة، أو أنها تريده أكثر مما يريدها، ففي داخل كل رجل صياد قديم، يعشق أن يطارد ويبادر ويسيطر.

11 تعليق

  1. Tres interessant je le connais deja et jele pratique exactement

  2. trés belle hadalle mawedo"e.

  3. كلام جميل جدا جدا ورائع أيضاً.

  4. yes so good……..

  5. فعلا موضع شيق وينال كل الاهتمام من المراة والرجل.

  6. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.