الرئيسية » الأزياء و الجمال » تصاميم تخاطب احلامك

تصاميم تخاطب احلامك

”تصاميم تخاطب أحلامك” اسم لتشكيلة مجوهرات من ابداعات المصمم العالمي ”فان كليف” التي عرضتها دار ”فان كليف آند آربلز” الشهيرة في كل انحاء العالم في ”مهرجان كولبير” الأول من نوعه في دبي، بالمشاركة مع مركز دبي مول .
دار ”فان كليف آند آربلز” ولدت من قصة حب بين الزوجين ”أستيل آربيلز” ، و ”ألفريد فان كليف” . لذلك تجدين ان مجوهراتها تحكي قصة حب خالد و تلخص كل لحظة بين العاشقين . و هي تضم 45 حرفيا ذوو ايدي ذهبية .. وتبدا قائمة عملاءها و زبائنها من زوجة شاه إيران فرح ديبا و الأميرة ثريا، إلى الملكة المصرية فوزية والملك فاروق، مروراً بالأميرة غرايس دوموناكو، وجاكلين كندي، ونجمة الأوبرا ماريا كالاس وغيرهن من النجوم مثل ”مارلين ديتريش” التي اقتنت سوار مرصع بالياقوت والماس، و ”كلوديا كاردينالي”التي اختارت عقد الألعاب النارية من ضمن المجموعة ، و ”سكارلت جوهانس”التي فضلت أقراط الماس، و أما ”أوما ثورمان” فلم تتردد في شراء دبوس الشعر ذو التصميم المميز ،و غيرهم كثيرون  …
وبالاضافة الى الجانب الاستثماري، وجمال حجارتها النادرة وتقنية الترصيع الفريدة،تجدين تصميمها المتعدد الاستعمال والمبتكر، مثال الخاتم الذي يغطي اصبعين، والقلادة التي يمكن أن تصبح دبوس البروش، أو أقراط الأذن التي تتحول إلى بروش، أو إكسسوار للشعر..
مجوهرات تنبض بالحياة و الطبيعة الخلابة من الزهور والطيور و الفراشات وبالتاريخ من كليوباترا الى دوقة ويندسور وبالاساطير من التنين الي الجنية الجميلة …تصاميم ولا في الاحلام
والان ساجعلك سيدتي تستمتعين بمشاهدة بعض هذه التصاميم المتميزة من مجموعة اسماها “قصر الحظ” التي ستاخذك الي عالم الاحلام :

 

YOUR LUCKY STAR-fan klif 1

YOUR LUCKY STAR-fan klif 2

YOUR LUCKY STAR-fan klif 3

YOUR LUCKY STAR-fan klif 4

YOUR LUCKY STAR-fan klif 5

YOUR LUCKY STAR-fan klif 6

YOUR LUCKY STAR-fan klif 7

YOUR LUCKY STAR-fan klif 9

YOUR LUCKY STAR-fan klif 10

YOUR LUCKY STAR-fan klif 11

YOUR LUCKY STAR-fan klif 12

YOUR LUCKY STAR-fan klif 13

 

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 1

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 2

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 3

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 4

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 6

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 7

LUCKY CHARM NATURE-fan klif 8

“اساطير حظك-lucky legends”:

LUCKY LEGEND- fan klif1

LUCKY LEGEND- fan klif2

LUCKY LEGEND- fan klif4

LUCKY LEGEND- fan klif8

LUCKY LEGEND- fan klif11

LUCKY LEGEND- fan klif12

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.