الرئيسية » الأزياء و الجمال » زفافك بلون النعناع

زفافك بلون النعناع

ما رأيك في زفاف أخضر بلون ونكهة النعناع؟

قد يبدو الأخضر اختيارًا جديدًا، ولكنه يرمز إلى الطبيعة والخصوبة والنمو والنضارة ويتماشى مع أغلب الألوان المختارة عادة في الزفاف مثل الزهري والأبيض والأصفر وبعض تدرجات الأزرق.

إذا أعجبتك الفكرة إليك الطريقة:

•  إذا لم تستهوك فكرة ارتداء ثوب زفاف أخضر يمكنك التعويض عن هذا الأمر بالتفاصيل الصغيرة مثل الشريط الذي يزين باقة العروس، أو إضافة زينة وسط الطاولات باللون الأخضر وببياضات الطاولات والكراسي الخضراء، ولكن حاولي قدر الإمكان عدم المبالغة بإظهار اللون إلى درجة تزعج المدعوين.

•  عندما يعود الأمر للحذاء، ستصادفين تدرجات متعددة من الأخضر الفاهي إلى القاتم الشبيه بأوراق النباتات، فالأمر بأكمله يعتمد على السلع التي تريدينها لزفافك وعندها يسهل أو يصعب اختيار التدرجات اللازمة من الأخضر الذي ترغبين به.

• إذا رغبت بأن تكون بطاقات زفافك أنيقة وغريبة، فقد يكون اللون الأخضر الأمثل لك، كما أن البطاقات من أكثر تفاصيل الزفاف التي يمكنك التحكّم بألوانها كما تريدين.

•  زفاف النعناع لا يكتمل من دون فستان أخضر للعروس، فمجموعات أشهر المصممين لهذا العام تضمنت أثوابا بهذا اللون كفيرا وانغ المشهورة بتصاميمها المميزة.

•  إذا كنت من العرائس اللواتي يحببن الأكسسوارات التي تلفت الأنظار، يعتبر هذا اللون المميز العامل الأول في ذلك، لا تترددي باستشارة من يساعدك على اختيار ما يلائم فستانك المستوحى من الأخضر أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.