الرئيسية » الأزياء و الجمال » إزالة الشعر الزائد نهائيا في 10 دقائق

إزالة الشعر الزائد نهائيا في 10 دقائق

الشعر الزائد من المشاكل التي تؤرق الفتيات، وهن دائماً يبحثن عن حلولٍ لمشاكل الشعر الزائد لكن الخشية من استعمال المواد والمستحضرات الكيميائية لما لها من تأثيراتٍ جانبية باتت تقلق الكثيرات.

كي لا تُشغلي بالكِ كثيرًا في عملية إزالة الشعر، إليكِ طُرق طبيعية ومن حواضر المنزل تُساعدكِ في تأخير نموّ الشعر، لتكوني جاهزة كما دائمًأ بأناقتكِ المعهودة.

أولا: الترمس:

إنقعي الترمس لمدّة 8 ساعات واحرصي على شرائه من النوع المرّ، لاستخدام منقوع الترمس أثرٌ إيجابيّ على بشرتكِ إذ يزيدها نعومةً وصفاءً كما يُبطئ في عملية نمو الشعر إلى حدّ إزالته نهائيًا، لذا واظبي في فركه على جسمكِ كلّ مرّة تزيلين فيها الشعر الزائد.

ثانيا: الزنجبيل الأخضر:

دلّكيه على المنطقة التي أزلتي منها الشعر بشكل منتظم كلّ مرة ينمو فيها الشعر من جديد، قد تلاحظين إحمرارًا بعد استعماله، فلا تقلقي إنّه أمر طبيعيّ يزول بعد حين، أبقي الزنجبيل على بشرتكِ مدّة ثلاث ساعات قبل غسله بالماء.

ثالثا: الملح:

دلّكي بشرتكِ بالملح والماء البارد بعد إزالة الشعر، إبقيه مدة 10 دقائق قبل ازالته بالماء، لنتيجة تُرضيكي كرّري استخدام الملح والماء اسبوعيًّا وبشكلٍ منتظمٍ.

رابعا: الصبار

مفيد جداً بعد عمليّة إزالة الشعر، كلّ ما عليكِ فعله هو التدليك به للمنطقة التي أزلتِ الشعر منها، ليساعدك على تهدئة البشرة والألم كما يرطّبها، كما أنه يستخدم كمرطّب بعد الاستحمام بالطريقة كل ما عليك فعله هو أن تضعي ملعقة ممتلئة من هلام الصبار في وعاء وأضيفي إليها ملعقة من عصير الليمون وملعقة أخرى من الجليسرين. أمزجي جيّداً وأدهني الخليط على جسمكِ لانتعاش دائم

جرّبي هذه الطرق على يدكِ أوّلاً لتتأكّدي من أنّ بشرتكِ لن تتأذى من تلك المواد.

23 تعليق

  1. شكرا

  2. شكرا جميعنا على المعلومات

  3. الترمس…………=الفول كناوي المر بالدارجة المغربية

  4. هاد هو الترمس للي ما بيعرفه !!

    https://www.google.jo/search?newwindow=1&hl=ar&biw=1366&bih=643&site=imghp&tbm=isch&oq=%D8%AA%D8%B1%D9%85%D8%B3+&gs_l=img.3..0l8j0i10j0.7754.7754.0.9335.1.1.0.0.0.0.166.166.0j1.1.0….0…1c.1.27.img..0.1.166.VLQyXz5GK0I&q=%D8%AA%D8%B1%D9%85%D8%B3

  5. Misse Pénkittàà Bélla

    الترمس: !!

  6. اللي بتاكل في شم النسيم ههههههههههههه

  7. هو مادة يباع عند
    pharmcie

  8. وهل ممكن استعمله بعد كريم الإزالة ومش يعمل إلنهاب وحرقان مثلا ؟ وممكن لو سمحتم الرد على الإنبوكس ؟ وشكرآ

  9. اعتقد الترمس ماده رخويه سوداء…………..؟ حجمها صغيربقدر حبة البزاليا.

  10. فعلا الترمس له دور في. تأخير نمو بس يجب المداومه

  11. منقوع الترمس يعني نستعمل المء او الترمس بذاته ارجوا منكم الرد من فضلكم وشكرا.

  12. الترمس مثل الفول يباع عند العطار

  13. انتم كده كاااااذبون لانى دخلت لما لاقيت الاعلان والعنوان الرئيسى هو ازاله الشعر نهائيا لكن فى التافصيل هى تاخير نمو الشكر كذب ده ولا مش كذب.

  14. شكرا على هذه المعلومة.
    ساجرب الملح وابلغكم النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.