الرئيسية » الأزياء و الجمال » دليلك لاستخدام صحي لمكواة “البيبي ليس”

دليلك لاستخدام صحي لمكواة “البيبي ليس”

تلجأ العديد من السيدات لـ”البيبي ليس” كأسهل وأأمن الوسائل للحصول على مظهر مثالي في وقت قصير، خاصة مع إمكانية استخدامها في المنزل، ونقدم لك دليل الاستخدام الصحي لها حتى لا يتلف شعرك:

– في البداية اختاري مكواة “رفيعة” فهي الأسهل، مع مراعاة أن تكون من النوع الذي يمكنك من الحصول على عدة فورمات للشعر منها الكيرلي وليس فقط الحصول على شكل انسيابي.

– واحرصي كذلك على اختيار النوع المحتوي على طبقة النانو سيراميك التيتانيوم التي لا تتسبب في تقصف الشعر أو سرعة تلفه، وتعد “البيبي ليس” الأمريكية الصنع أفضل الأنواع، ويفضل الحصول عليها من أحد المحال المتخصصة في بيع مستلزمات محال تصفيف الشعر، ويأتي في المرتبة الثانية البيبي ليس المستخدمة للشعر الجاف والمبتل ، وفي المرتبة الثالثة يمكنك اقتناء البيبي ليس للشعر الجاف.

– إذا كانت كانت “البيبي ليس” لا تستعمل مع الشعر المبتل فلا بد من تجفيفه بالسيشوار أولا وأن يكون بشكل عمودي حدى لا تتسبب في تشابك الشعر، وإلا فستعرض شعرها للتلف والإحتراق.

– ابدأي بالخصلات أسفل الشعر حتى تصلي إلى القصة وبعد الانتهاء من تصفيف الشعر يفضل عدم استخدام كريمات الشعر العادية بل استخدمي كريم شعر طبي من الصيدلية أو السيرم، لاحتوائهما على مكونات طبيعية تساعدك على تعويض الزيوت المفقودة .

يفضل استخدام المشط الخشبي لأنه يحافظ على شحنات الشعر الكهربائية، وبالتالي تحصلين على تسريحة شعر مميزة لأطول فترة ممكنه، والابتعاد تماما عن المشط البلاستك الذي يتسبب في “هيشان الشعر” أي تفكيك الخصلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.