الرئيسية » الحياة الزوجية » الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة

الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة

1 – مدى كثافة شعرك :

منذ العصر الحجري ، والرجل يبحث دائماً عن المرأة التي لها شعر كثيف وجميل ، والذي يدل على الصحة الجيدة للمرأة ، لذلك احرصي على جمال شعركِ ، وحسن تصفيفه دائماً ، وعمل التصفيفات التي تعطيه حجماً كبيراً.

2 – هل ابتسامتكِ طبيعية أم مصطنعة؟

أحياناً تتجعد عيناكِ قليلاً عندما تضحكين بصورة طبيعية ، ومعظم الرجال بارعون في التعرف على ذلك النوع من الابتسامات ، والذي يدل على مدى استرخائكِ وعلى شخصيتكِ المرحة.

3 -عدد أصدقائكِ المقربين :

ما يقلق الرجل أحياناً هو عدد أصدقائكِ المقربين ، فإذا كان عددهم كبيراً سيصعب ذلك من مهمة التقرب إليكِ ، وحتى لو كان لكِ صديقة واحدة فسيضمن أنكِ لن تتركيها أبداً من أجل التحدث إليه ، فالعدد المثالي بالنسبة له هو أن يكون لديكِ اثنتان فقط من الأصدقاء ، حيث سينشغل الاثنان بالتحدث سوياً بينما يستطيع هو التحدث إليكِ بحرية .

4 – درجة صوتكِ :

أثبتت الدراسات أن الرجال ينجذبون إلى النساء التي تتميز درجة أصواتهن بالعلو بدرجة طفيفة ، لأنه غالباً ما يدل ذلك على الشباب والصحة الإنجابية.

5 – النسبة بين الخصر وأعلى الساق :

يبحث الرجال دائماً عن المرأة التي تستطيع الحمل بصورة طبيعية ، فلو كان خصركِ أصغر من أعلى الساق بصورة ملحوظة ، فذلك دليل على الخصوبة ، لذلك يمكنكِ استخدام حزام عريض ، يقوي هذا الشكل الذي يشبه الساعة الرملية.

6 – إشراقة بشرتكِ :

يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة النفسية الجيدة ، وذلك لأن القلق والإرهاق يسبب شحوب للبشرة ومشاكل فيها ، لذلك يمكنكِ وضع blusher بالألوان المناسبة على وجنتيك لإخفاء أي شحوب.

7 – كمية الأشياء المزيفة بكِ :

لا نقصد هنا الشخصية ، بل الأشياء الصناعية التي تستخدمينها لتحسين شكلكِ ، مثل: الرموش الصناعية ، الشعر المستعار ، والعدسات اللاصقة وغير ذلك. فالرجال يترجمون هذه الأشياء إلى أموال باهظة سينفقونها بعد ذلك عند تجديدها ، كما أن تلك الأشياء تخفي شكل المرأة الحقيقي ، وقد يدل على قلة ثقتها بنفسها وبشكلها الطبيعي.

8 – عينيكِ :

يركز الناس عادة على العيون أكثر من أي جزء في الجسد ، فوضع ماكياج عينيكِ بطريقة ساحرة ، سيجعله ينجذب إليكِ بشدة ويلفت انتباهه عن أي شيء أخر

6 تعليقات

  1. كلام فارغ

  2. يجب ان تكون الثقة موجودة بين الرجل والمراة لانها مفتاح السعادة… ا ليس كدلك يا اصدقاء?

  3. هدا جزا مايختبئ بقلب كل رجل فليس كل الرجال واحد

  4. شن مازال اكثر من هكي .. @_@

  5. هذا ما يحتاجه الرجل فقط الرجل بحر كبير لا يمكن ادركه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.