الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 5 أطعمة لانقاص الدهون في البطن

5 أطعمة لانقاص الدهون في البطن

إذا تراكمت الدهون على المعدة، و حول الخصر أو على الوركين وتبحثين عزيزتي حواء على طرق طبيعية يمكنك تطبيقها في المنزل يجب ان تعلمي أن التغيير في النظام الغذائي يمكن أن يساعدك على ذلك.

اكتشفي معنا سيدتي حواء نوعية الاغذية التي يجب ان تاكليها لانقاص وزنك

filemanager.php
مع بعض الجهود في الغذاء، من الممكن أن تستعيدي تدريجيا جسمك الرشيق.

1) تناول المزيد من الخضروات الخضراء لانقاص الدهون في البطن:

images
الخضار هي مصدر ممتاز للفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية. لديهم ميزة كونهم يعملوا على تخفيض السعرات الحرارية. يجب اتباع نظام غذائي متوازن يتكون من مجموعة متنوعة من الخضار الخضراء تساعد على فقدان الدهون في البطن حول الخصر. على سبيل المثال، من الخضروات السبانخ والبروكلي .

2) منتجات الألبان لحرق الدهون في منطقة البطن:

32165465465496
معظم الناس يعتقدون أن منتجات الألبان ممنوعة اثناء القيام بحمية و هذا غير صحيح.

الدكتور Zemel من جامعة تينيسي في نوكسفيل في الولايات المتحدة،قام بإجراء دراسة سريرية من 338 شخص يعانون من السمنة. بعد فترة تسعة أشهر، كشف الدكتور Zemel نتائج أبحاثه. ان استهلاك 3 حصص من منتجات الألبان مثل الحليب واللبن والجبن يمكن أن تساعد الشخص لاستيعاب مزيد من السعرات الحرارية دون زيادة أكثر! بطبيعة الحال، لا يجب استهلاك الاجبان المشبعة بالدهون ينبغي استعمال الحليب نصف الدسم او خالي الدسم، الزبادي الطبيعي والجبن.

3) الافوكادو يساهم في تخزين الدهون:
index
على الرغم من أن الافوكادو  ثمرة عالية في السعرات الحرارية، ولكن ينصح بها اثناء اتباع نظام غذائي.

4) زيت اللفت و زيت الجوز يساعدان على حرق السعرات الحرارية:

sb10061851bb-001

الدهون تمثل دائما من 25٪ إلى 30٪ من مجموع السعرات الحرارية اليومية. ولكن يجب ات تعلمي سيدتي حواء ان الدهون تساعد على اكتساب بطن مسطح و رشيق .زيت بذور اللفت وزيت الجوز يتكونون من الدهون الغذائية حمض الفا لينوليك (أوميغا 3 عائلة من الأحماض الدهنية). استهلاك الأوميغا 3 يساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم  مما يساعد على الحد من الاحساس بالجوع .

5) الشاي الاخضر لانقاص دهون الخصر:

images

قد اظهرت الأبحاث الجديدة وجود صلة مباشرة بين استهلاك الشاي الأخضر وفقدان محيط الخصر لدى النساء . الشاي الاخضر يحتوي على مركبات تسمى بمضادات الاكسدة التي تزيد نفقات الطاقة وأكسدة الدهون في الجسم، وخصوصا في البطن والخصر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.