السبت , 29 نوفمبر 2014
الرئيسية » الصحة و الرشاقة » الموز و الرجيم
الموز و الرجيم

الموز و الرجيم

رجيم الموز يعتبر من اسهل النظم الغذائية الذي يساهم في فقدان الوزن بطريقة بطيئة لكن فعالة. مع شرب كمية كافية من الماء بدرجة حرارة الغرفة، يمكنك أن تفقدي الوزن  مع هذا النظام الغذائي بغض النظر عن كمية الاكل التي ستاكلينها بقية اليوم. و هذا الرجيم قد حظي بشعبية كبيرة في اليابان والولايات المتحدة.

* النظام الغذائي الذي يرتكز على الموز:

ما هو مبدأ رجيم الموز ؟ الموز معروف بكونه يحسن عملية الهضم و الانزيمات التي توجد في الموز تساعد على ذلك ويمكن أيضا من زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك.كما ان الموز يعزز الاحساس بالشبع لأنها غنية بالألياف.وهو ما يبطئ من مرور السكر في الدم، الأمر الذي يقلل من مخاطر الرغبة الشديدة في الاكل.

images

- نصيحة هامة :  يمكنك أن تأكل ما تريدين لكن حاولي ان تكون اطعمة صحية غنية بالماء والألياف ، مثل الشوربات ، والخضار والفواكه والبقول. ومن المؤكد أن تشمل الأطعمة الغنية بالبروتين ولكنها منخفضة في الدهون مثل الزبادي منزوع الدسم ، واللحوم الخالية من الدهون والبيض و المكسرات ، الخ…

كيف يمكنك ان تطبقي رجيم الموز؟

Banana-Diet-Copy-507x330

1-  قبل كل وجبة (الفطور، الغداء والعشاء)، يجب أن تستهلكي 1 موز او 2 موزتين. فمن السهل أن نتذكر، أليس كذلك؟

2-  يمكنك أن تأكلي كل ما تريدي طالما واصلتي تناول موزتين قبل كل وجبة. مع تناول الطعام الصحي سيساعدك  حواء على فقدان الوزن.

3-  إذا كنت لا تحبذين الموز يمكنك استبداله بالتفاح .

المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>