الرئيسية » الأزياء و الجمال » أجمل 3 ألوان لطلاء الأظافر ليوم زفافك

أجمل 3 ألوان لطلاء الأظافر ليوم زفافك

في يوم زفافك يداكي حتما ستكونان محط أنظار الجميع  : أثناء لبس خواتم الزفاف ، باقة الورد التي تحملينها ،مصافحة الأقارب والأصدقاء …
لهذا السبب لابد أن يكون طلاء الأظافر الذي تضعينه جميل جدا ورائع . فإن لم تقومي بعد بإختيار الطلاء المناسب اليوم سنقدم لك ثلاث ألوان لمانيكير العروس  لتتألقي في يوم زفافك إكتشفيهم معنا :

1) الأحمر :
الاحمر جميل جدا و يعكس جمال الفستان وباقة الزهور المهم أن لا تكون أظفارك طويلة جدا . الشكل الجميل للأظافر أن تكون مربعة وقصيرة . اختاري من بين هذه الألوان : الفوشيه ، الأحمر الغرنوقي ،الأحمر المرجاني ، لون التوت البري الأحمر القرمزي .
وإن تقومي أيضا  بإرتداء اكسسوارات بها اللون الأحمر  حتما  سيكون ذلك مثاليا .

هذه هي الألوان :

kiko

 

 

ماركة شانل وديور من أجمل ماركات لتقتني منهما طلاء الأظافر:

chanel-+-dior

 

2) اللون البيج الزهري NUDE :

ويعتبر عموما أفضل خيار عندما يتعلق الأمر بمانيكير العروس . سواء استخدمته بشكل طبيعي أو مانيكير الفرنش الكلاسيكي سيكون دائما أنيق . إذا قمتي باختيار هذا اللون لديك مجموعة واسعة من الألوان للاختيار من بينها . في كل الأحوال فإن النتيجة ستكون رائعة خاصة للعرائس الذين يختارون إرتداء فستان زفاف بلون غير الأبيض .

kiko2 nude

2) الأزرق :
الأزرق أيضا من أفضل الخيارات ولكن يتطلب منك الكثير من الجرأة ، فإن كنت عرسا صغيرة السن فهذا اللون سيناسبك كثيرا فالأزرق لون الموضة لهذا الموسم ليس فقط في الأزياء بل أيضا في الأكسسوارات . فإن أعجبتك الفكرة ضعي يوم زفافك مانيكير أزرق واحملي باقة زهور حمراء .

kiko3 blu

 

 

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.