الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح سريعة للماكياج اللامع

نصائح سريعة للماكياج اللامع

الذهب والفضة والنحاس والزنك والمنغنيز … المعادن الثمينة التي توجد في عروض الماكياج. قد تختلف في مجموعة العرض من هذا الموسم فهناك اللامع كما يمكنك الاقتصار على الذهبي والفضي.فقط اتبعي نصيحة الخبراء لتتالقي .

هناك ثورة على الجمال في هذا الموسم … اذا كنت تحتفظين بالماكياج المعدني اللامع فقط في السهرات فالان اصبح لديه مكانته في الحياة اليومية. خصوصا انه يعطي وجهك الحماس و التالق خلال فصل الشتاء.

– ما هي الألوان التي يجب اعتمادها؟

fard

للحصول على الإضاءة، قومي باختيار الألوان الدافئة (البرونز والذهب، الشمبانيا، والشوكولاته …). ميزة  هذه الألوان انها هي للجميع، كما للشقراوات و للسمراوات. عليك ارتداء الألوان الباردة مع ربطها دائما مع الألوان الدافئة التي من شأنها تعزيز السطوع و التالق. وحتى اختيار اللون، تأكد من أنه هو الأكثر وضوحا  وسوف يكون التأثير الأكثر الاغراء على وجهك عن طريق لون الباستيل.

– ما القوام الذي يجب اختياره ؟

إذا كنت تريدين ممارسة ماكياج لامع، يفضل استخدام مسحوق أحمر الخدود، أقلام الكريم الجامبو  ستكون أسهل في الاستخدام والعمل، وخاصة إذا كنت بفرد البودرة بشكل جيد على الجفون.

-كيف تقومين بتنسيق الالوان؟

222

اذا قمت بتطبيق الماكياج اللامع متلألئ ليس عليك التركيز على جميع نقاط  الوجه بعد تمييز العينين ليس عليك الا وضع احمر شفاه او ملمع للشفاه .لكن من المحبذ تطبيق الماكياج اللامع على البشرة الخالية من العيوب .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.