الرئيسية » الأسرة و الطفل » إلتقطي صور لطفلك بطرق جديدة ومختلفة

إلتقطي صور لطفلك بطرق جديدة ومختلفة

سيدتي حواء هل أنت مولعة بإلتقاط الصور لطفلك?الكثير من الأباء والأمهات أبدعوا في التقاط أجمل الصور التذكارية لأطفالهم بطرق جديدة ومختلفة ، فقط اختاري فكرة جيدة أو ميزة تجدينها في طفلك ركزي عليها أو صداقة تربطه بحيوانه الاليف وإلتقطي لهما مجموعة من الصور كما فعل المصور الفوتوغرافي Andy prokh حين قام بإلتقاط ألبوم من الصور لإبنته كاثرين و قطتها ليلو.

كاثرين تبلغ من العمر 4 سنوات ونصف تربت وكبرت مع قطتها ليلو التي تبلغ من العمر 6 سنوات وجمعتهم صداقة رائعة الشيء الذي جعل Andy prokh يلتقط لهما  صورا وهما يتشاركان معا أفعال وهوايات يومية كتناول الطعام والعزف والقراءة والرسم و لعب الشطرنج .
ملخص القول ليس بالضرورة أن تقلدي ما يفعله الأباء والأمهات مع أطفالهم ولكن العبرة من نقلي لهذا الموضوع البحث عن أفكار جديدة كأخذ صور بطريقة مختلفة عن ما هو مألوف وغيرها من الأفكار والأفعال التي تدخل عليك الفرحة وعلى إبنك و إن لن تكون الأن فحتما حين يكبر .

أتركك مع مجموعة صور  كاثرين و قطتها ليلو :

Andy prokh (1) Andy prokh (2) Andy prokh (3) Andy prokh (4) Andy prokh (5) Andy prokh (6) Andy prokh (7) Andy prokh (8) Andy prokh (9) Andy prokh (10) Andy prokh (11) Andy prokh (12) Andy prokh (13) Andy prokh (14) Andy prokh (15) Andy prokh (16) Andy prokh (17)

 

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.