الرئيسية » الصحة و الرشاقة » نصائح حول فقدان الوزن ومعلومات حول النظم الغذائية

نصائح حول فقدان الوزن ومعلومات حول النظم الغذائية

سنقدم لك سيدتي حواء اليوم مجموعة من النصائح المتبعة من طرف خبراء التخسيس و التي تساعد على فقدان الوزن حيث يجب ان تعلمي ان عاداتنا الغذائية ارتبطت بشكل وثيق جدا مع سلوكنا لذلك قد يكون من المفيد لأنواع معينة من الناس الذين لديهم عادات أكل سيئة التغلب عليها مع القليل من التغيرات السلوكية خصوصا و ان هناك الكثير من السيدات قد طغى سلوكهم اثناء الاكل على الاداء الادراكي.

هناك العديد من النصائح المقدمة لفقدان الوزن و النصيحة التي تحتل المرتبة الاولى  ومنها تجنب تناول الوجبات الخفيفة و لكي تتخلصي من هذه العادة السيئة عليك تاخير زمن تناولها لمدة 10 دقائق و في كل مرة ستكتشفين انك لم تكوني جائعة و من المرجح أن تنتهي هذه الرغبة في حد ذاتها و ستنجحين في ذلك.

walking_feet_300

يمكنك أيضا اختيار الذهاب للنزهة و المشي لمسافات طويلة حيث تعتبر هذه الوسيلة رائعة لضبط النفس لان مجرد البقاء في المنزل سيجعلك تفكرين في الاكل في حين انك اثناء النزهة ستفكرين الا بشرب كوب من الماء.

0fwfwf

قد تسخرين من هذه النصائح لكنها فعالة جدا لفقدان الوزن فعلى سبيل المثال اذا كنت تريدين اكل كعكة الشوكولا لا تتركيها في خزانتك بل خبئيها بعيدا عنك في مكان لا تستطعين بلوغه و حاولي الابتعاد عن المطبخ قدر الامكان و خاصة عندما يكون مزاجك سيء. و اخيرا قومي بشراء ملابس ضيقة عليك حتى يصبح شغفك تجربتها و الوصول الى هذه المقاييس الصغيرة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.