الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 5 خطوات لزيادة الوزن

5 خطوات لزيادة الوزن

يبحث القليل فقط من النساء على اكتساب الوزن الزائد لذلك لا يجدون دائما الاجوبة على تساؤلاتهم و النظم الغذائية التي يجب اتباعها.

هناك من تريد ان تكتسب وزن زائد لتغيير مظهرها و لتكون سعيدة بذلك في نهاية المطاف. فاذا كنت تبحثين حواء على طرق ناجحة و نصائح تساعدك على زيادة الوزن عليك فقط تطبيق هذه الحيل البسيطة و الحصول على اللياقة البدنية المنشودة.

1. زيادة عدد وجبات الطعام:
تعتبر هذه الطريقة اساسية لزيادة الوزن. لذلك يجب ان تاكلي اكثر من 3 مرات في اليوم: وجبة الفطور، وجبة خفيفة على الساعة 10:00، الغداء، الشاي بعد الظهر والعشاء، على الأقل! يجب مضاعفة وجبات الطعام، بتناول وجبات خفيفة، و الغاية من ذلك زيادة السعرات الحرارية المكتسبة.

Minceur-on-sait-pourquoi-sauter-le-petit-dejeuner-fait-grossir-!

2. زيادة عدد السعرات الحرارية:
يجب عليك اختيار الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة مثل: الموز، والكيوي والأفوكادو والمانجو وجميع الفواكه المجففة المتاحة.
و يمكنك أيضا ان تاكلي الكثير من سمك التونة، والمحار، وسمك السلمون (الأسماك الزيتية جدا) والسردين والبيض واللحوم الدهنية المتاحة في السوق.
3. الحد من الاطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة:

يجب قبل كل شيء الحفاظ على نظام غذائي أكثر توازنا مع الحد من السمك الأبيض والسلطات و الحساء، وتجنب شرب الكثير من الماء خلال وجبات الطعام لأنه يقلل من شهيتك.
4. الابتعاد على رياضة المشي لمسافات طويلة:
يجب الابتعاد عن هذه الرياضة لانها ستفقدك الكثير من الوزن و لن تجعلك تكتسبين عضلات.
5. اجعلي نشاطك البدني معتدل:
لا يجب ان تمارسي الرياضة بصورة مكثفة حيث يمكنك القيام بتمارين رياضية بسيطة حتى لا تشعري بالخمول و لكن دون استخدام معدات رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.