تخطى إلى المحتوى

5 خطوات لزيادة الوزن

    يبحث القليل فقط من النساء على اكتساب الوزن الزائد لذلك لا يجدون دائما الاجوبة على تساؤلاتهم و النظم الغذائية التي يجب اتباعها.

    هناك من تريد ان تكتسب وزن زائد لتغيير مظهرها و لتكون سعيدة بذلك في نهاية المطاف. فاذا كنت تبحثين حواء على طرق ناجحة و نصائح تساعدك على زيادة الوزن عليك فقط تطبيق هذه الحيل البسيطة و الحصول على اللياقة البدنية المنشودة.

    1. زيادة عدد وجبات الطعام:
    تعتبر هذه الطريقة اساسية لزيادة الوزن. لذلك يجب ان تاكلي اكثر من 3 مرات في اليوم: وجبة الفطور، وجبة خفيفة على الساعة 10:00، الغداء، الشاي بعد الظهر والعشاء، على الأقل! يجب مضاعفة وجبات الطعام، بتناول وجبات خفيفة، و الغاية من ذلك زيادة السعرات الحرارية المكتسبة.

    Minceur-on-sait-pourquoi-sauter-le-petit-dejeuner-fait-grossir-!

    2. زيادة عدد السعرات الحرارية:
    يجب عليك اختيار الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة مثل: الموز، والكيوي والأفوكادو والمانجو وجميع الفواكه المجففة المتاحة.
    و يمكنك أيضا ان تاكلي الكثير من سمك التونة، والمحار، وسمك السلمون (الأسماك الزيتية جدا) والسردين والبيض واللحوم الدهنية المتاحة في السوق.
    3. الحد من الاطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة:

    يجب قبل كل شيء الحفاظ على نظام غذائي أكثر توازنا مع الحد من السمك الأبيض والسلطات و الحساء، وتجنب شرب الكثير من الماء خلال وجبات الطعام لأنه يقلل من شهيتك.
    4. الابتعاد على رياضة المشي لمسافات طويلة:
    يجب الابتعاد عن هذه الرياضة لانها ستفقدك الكثير من الوزن و لن تجعلك تكتسبين عضلات.
    5. اجعلي نشاطك البدني معتدل:
    لا يجب ان تمارسي الرياضة بصورة مكثفة حيث يمكنك القيام بتمارين رياضية بسيطة حتى لا تشعري بالخمول و لكن دون استخدام معدات رياضية.