الرئيسية » الأزياء و الجمال » أسرار الجمال من مختلف أنحاء العالم

أسرار الجمال من مختلف أنحاء العالم

لكل بلد  تقاليده و منتاجات التجميل الخاصة به و سنقدم لك اليوم اهم اسرار الجمال من مختلف انحاء العالم.

* تايلاند:
thailande
“نحن التايلانديين، نحب الطبيعة،هكذا يقول Kaidsuda Suriyayos ففي بانكوك النباتات هي جزء من حياتنا، بما في ذلك علاجات التجميل. من اسرار الجمال في التايلاند حمام الزيت المعطر بالتمر الهندي لانه يجعل البشرة ناعمة و براقة و يخفف من البقع الموجودة على البشرة بما في ذلك الكاحلين والمرفقين والإبطين. و كذلك الكركم هو مقشر جيد للجسم و يمنحها اللمعان و يجب ان لا ننسى أن زيت جوز الهند يحميها من الظروف الجوية القاسية ويجعل الشعر متالقا. أخيرا، الصبار يعزز الشفاء، يضيء البشرة ومكافح ممتاز لحب الشباب.

* المانيا:
يقومون باستخدام اللبن كمنتج طبيعي تجميلي كشراب أو في شكل محلول، لانه امر جيد للبشرة حيث يمكنك اظافة بعض القطرات في حمامك لتغذية بشرتك.

* تايوان :

“الصينيون في تايوان لديهم عدد كبير من أسرار الجمال القديمة”، ويقول تشانغ رايسين تايبيه انهم ياكلون الجوبي وهو مجموعة متنوعة من النباتات الغنية بالكالسيوم والفيتامينات (بما في ذلك فيتامين B1) – مما يساعدهم على تفتيح و تنعيم بشرتهم.

* فرنسا:
france
حافظي على كريم العين الخاص بك في الثلاجة، ليساعدك على التخلص من انتفاخ العينين هذا هو سر الجمال في فرنسا و من الاسرار المهمة الاخرى كذلك أنهم يستخدمون الصابون الأسود بزيت بذر الكتان هي عادة شعبية جدا مع الفرنسيين، و الجزائريين، التونسيين والمغربيين حيث يستخدمونه لفرك اجسادهم عندما يذهبون الى الحمام مما ينشط الدورة الدموية و يساعدهم على التخلص من الخلايا الميتة الموجودة في البشرة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.