الرئيسية » الأزياء و الجمال » تخلصي حواء من الشيب نهائيا

تخلصي حواء من الشيب نهائيا

ظهور الشيب في سن مبكرة يؤدي الى انزعاج الكثير من السيدات و يثير قلقهم حول جمالهم و كيفية المحافظة عليه و لاننا نحرص على تميزك و اناقتك الدائمة عزيزتي حواء سنقدم لك اليوم اهم العلاجات الطبيعية للتخلص من الشعر الابيض نهائيا.

تبني نظام غذائي صحي للتخلص من ظهور الشيب:
للتخلص من الشيب تحتاجين عزيزتي حواء  إلى الجمع بين العلاجات الداخلية والخارجية. و نقصد بالعلاجات الداخلية هو مجموعة الاغذية تلبي احتياجات الجسم و هي تعتبر الأكثر أهمية لانها ببساطة ستساعدك على مقاومة ظهور الشعر الابيض و تنبهك الى وجود نقص او قصور في مكون ما مثل فيتامين ” أ” و فيتامينات “ب” ، والمعادن والنحاس والحديد و الزنك. اما العلاجات الخارجية هي الوصفات الطبيعية التالية.

عصير البصل ممزوج مع الليمون هو علاج طبيعي قوي ضد الشعر الابيض:
G4g82clEK2Et7gweXqmhtfFPCQ13 Onion Juice
عصير البصل غني بانزيم الكاتالاز الذي يساعد على عملية الهيدروجين بيروكسيد في خصلات الشعر و يقاوم ظهور الشعر الابيض. لذلك عليك فرك شعرك بعصير البصل مع اظافة القليل من عصير الليمون يوميا. و يمكنك ايظا تعويض عصير البصل بجنين القمح والشعير لانه غني ايظا بالكاتالاز حيث يمكنك القيام بخليط متجانس مع القيل من الماء  و افركي راسك يوميا بهذا الخليط.

روزماري والمريمية اهم العلاجات الطبيعية للتخلص من الشعر الابيض:

index
قومي بتغلية نصف كوب من إكليل الجبل ونصف كوب من المريمية في الماء لمدة 30 دقيقة. و اتركي الخليط حتى يبرد لمدة 2-3 ساعات، ثم طبقيه على شعرك مرة واحدة في الاسبوع.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.