الرئيسية » الصحة و الرشاقة » تخلصي من 6 كيلو من وزنك في اسبوع

تخلصي من 6 كيلو من وزنك في اسبوع

سنقدم لك سيدتي حواء اليوم هذه الطريقة الفعالة التي ستمكنك من فقدان الوزن الزائد بسرعة وسهولة، كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه القواعد الاساسية لانه ليس عليك بعد اليوم ان تتبني نظام غذائي او ممارسة الرياضة بصفة مستمرة اظافة الى ان بعض النساء تلتجا الى الصيام لتحقيق هذا الحلم. لا تقلقي فقط تابعينا لتستطيعي ان تتخلصي من 6 كيلو من وزنك في اسبوع.

اليوم 1:

خلال اليوم الاول عليك فقط ان تاكلي الخضار و يسمح لك كذلك بشرب الشاي ايظا و لا يجب ان تاكلي الخبز و اللحم و الجبن و غيرها من الاطعمة.

اليوم2 :

خلال اليوم الثاني قومي باكل الدجاج المسلوق و ذلك خلال 3 مرات في اليوم نحو 250 غراما. أما بالنسبة للمشروبات عليك بشرب المياه المعدنية و الشاي بدون سكر.

اليوم 3:

خلال اليوم الثالث قومي باكل الفاكهة والزبادي في فطور الصباح اما في الغذاء يمكنك ان تاكلي 200 غرام من اللحم المطبوخ. و بالنسبة للمشروبات عليك شرب الشاي و القهوة مع القليل من السكر.

اليوم 4:

يمكنك شرب الشاي او القهوة بدون سكر و بالنسبة للغذاء يمكنك شرب حساء الشعير اما بالنسبة للعشاء عليك ان تاكلي الخضار كما في اليوم الاول. اليوم 5:

خلال اليوم الخامس عليك ان تاكلي الزبادي في فطور الصباح و العشاء اما بالنسبة للغذاء عليك اكل سمك مشوي مع بعض الخضار.

اليوم 6:

يمكنك اكل بعض الكوكيز و الكعك في فطور الصباح مع كوب شاي او قهوة بدون سكر و يمكنك اكل ما تريدين اثناء الغداء و العشاء لكن بكميات معقولة مع ممارسة الرياضة او المشي لمدة 30 إلى 45 دقيقة لحرق السعرات الحرارية.

اليوم 7:

خلال اليوم السابع قومي بشرب شاي او قهوة مع القليل من السكر اثناء فطور الصباح مع المشي لمدة 40 دقيقة و يمكنك اخذ استراحة قصيرة بعد 20 دقيقة اما في العشاء عليك تناول بعض الخضار.

سيمكنك اتباع هذا النظام الغذائي لمدة أسبوع من فقدان 6 كيلو من وزنك و اذا احسست في بعض الاحيان ببعض التعب او المشاكل الصحية يمكنك اخذ قطعة من الخبز مع القليل من الزبدة.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.