الرئيسية » الصحة و الرشاقة » اكتشفي بعض الأطعمة المحذورة

اكتشفي بعض الأطعمة المحذورة

هل تعلمين سيدتي حواء أنه يوجد بعض الأطعمة التي نستهلكها يوميًا خطيرة على الصحة تحتوي على السكريات، الحبوب المكررة، الدهون، والملح …اكتشفي معنا ذلك
1- السمن النباتي الذي يحتوي على الهيدروجين:
10-aliments-faussements-sains-margarine-hydrogénée
نشتري أحيانًا من السوبر ماركت منتجات نعتقد أنها صحية لا تحتوي على الكولستيرول، منخفضة السعرات الحرارية لكن هذا اعتقاد خاطئ لأنها قد تكون أسوء من المنتجات العادية مثل السمن الذي يحتوي على الهيدروجين و يحتوي على مستوى عال من الدهون المشبعة التي تضر الجسم.
2- بسكويت يحتوي على الحبوب:
10-aliments-faussements-sains-barres-cereales-400x600

من منا لا تحب هذا النوع من البسكويت و نلتهمه أحيانًا للتخلص من الجوع لكن هل تعلمين أنها غير صحية و تحتوي على شوكولا و كمية كبيرة من السكر الذي يعمل على زيادة الوزن.
3- شراب الصبار:
10-aliments-faussements-sains-sirp-agave-450x579
هل تحبين تزويق الفطائر أو بعض المشروبات باستخدام هذا الشراب؟ لقد حان الوقت للتوقف عن ذلك لأنه يضر عملية الهضم و يتسبب في آلام على مستوى المعدة.
4- الشوفان الأبيض:
10-aliments-faussements-sains-avoine-blanche-400x600

لسنوات، نعتقد أن الشوفان الأبيض مفيد للصحة و نستخدمه كثيرًا في المطبخ لكنه يحتوي على نسبة عالية من السكر المضر لجسمك.
5- النوتيلا:

10-aliments-faussements-sains-nutella-418x600من منا لا تحب تناول النوتيلا في فطور الصباح؟ لكن عليك قراءة المكونات قبل شرائها حتى تحافظي على صحتك.

6- الأطعمة القليلة الدهون:

هل تمتلكين في خزانتك أو في الثلاجة بعض المنتجات القليلة الدهون حتى تساعدك على الحمية؟ هل انتبهت إلى نسبة السكر الموجودة؟ تحتوي هذه المنتجات عادة على نسبة عالية من السكر فيجب توخي الحظر حتى تهتمي بصحتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.