الرئيسية » الأزياء و الجمال » أفضل الأقنعة التي تساعد على إزالة الرؤوس السوداء

أفضل الأقنعة التي تساعد على إزالة الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء هي نوع من حب الشباب تظهر على أي جزء من الجلد بسبب انعدام النظافة، البشرة الدهنية، واستخدام بعض مستحضرات التجميل، المناخ، والوراثة… تنمو بشكل رئيسي حول الأنف، لكن لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق الطبيعية لعلاج الرؤوس السوداء.

قناع الأناناس:

Mask-Pineapple

قناع مثالي لإزالة الرؤوس السوداء، ومناسب لجميع أنواع البشرة، لأن الأناناس يرطب الجلد لإزالة الزهم الزائد والرؤوس السوداء التي تظهر من وقت لآخر، كما يمكنك مزجه مع العسل لتغذية الجلد.  تحتاجين إلى:

½ كوب من عصير الأناناس

2 ملاعق كبيرة من العسل

الإعداد:

في وعاء قومي بمزج المكونات جيدًا ثم قومي بتنظيف الوجه بقطعة قماش مبللة، وطبقي هذه الوصفة لمدة 15 دقيقة وأخيرا، أزيلي بالماء الدافء وكرري هذا القناع مرتين في الأسبوع.

قناع الطماطم والألوة فيرا:

Tomate1

تحتاجين إلى:

حبة من الطماطم

4 ملاعق كبيرة من لب الصبار

ملعقة كبيرة من الملح البحر الخشن.

الإعداد:

في وعاء قومي بسحق حبة الطماطم جيدًا ثم أضيفي لب الصبار والملح. قومي بتطبيق هذه الوصفة على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي بالماء البارد.

قناع دقيق الشوفان والعسل:

12900600bc0ba457

الشوفان والعسل من أفضل المكونات التي تعتني بالبشرة لأنها تقضي على الخلايا الميتة وتساعد على ترطيب البشرة لتجهيز هذا القناع تحتاجين إلى:

ملعقة كبيرة من الشوفان

½ ملعقة صغيرة من العسل

بياض البيضة

الإعداد:

في وعاء، قومي بمزج جميع المكونات حتى تتحصلي على عجينة ناعمة قومي بتطبيقها على المناطق المتضررة من الرؤوس السوداء لمدة 5 دقائق. ثم اشطفي بالماء البارد. عليك القيام بهذا القناع من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

قناع البيض والليمون:

وصفة مثالية لتطهير البشرة والشوائب التي تسبب الرؤوس السوداء القبيحة. من المهم أن تطبقي هذا القناع في المساء حتى لاتتعرضي إلى أشعة الشمس التي تسبب آثارا جانبية ضارة على الجلد.

المكونات:

بيضتين

ملعقة كبيرة من عصير الليمون

الإعداد:

في وعاء قومي بخفق بياض البيض ثم أضيفي عصير الليمون. يطبق هذا القناع لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ ولاتنسي تطبيق كريم مرطب. يمكنك إعادة هذا العلاج مرتين في الأسبوع على الأقل.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.