الرئيسية » الأزياء و الجمال » مكونات طبيعية لتبييض الإبطين

مكونات طبيعية لتبييض الإبطين

تعاني بعض السيدات من اسوداد تحت الإبطين ويعود ذلك عادة إلى سوء النظافة، التعرق المفرط، واستخدام بعض مزيلات العرق وخلايا الجلد الميتة، العوامل وراثية، وكريمات إزالة الشعر… إليك هذه الطرق الطبيعية التي ستساعدك على تبييض هذه المنطقة من الجسم.

  • الليمون:

CITRON

تساعد حموضة الليمون على إزالة الخلايا الميتة التي تتراكم تحت الإبطين، حيث عليك أن تقومي بفرك هذه المنطقة باستخدام قطعة من الليمون مباشرة أو قطنة منقوعة في عصير الليمون. تجنبي أشعة الشمس خلال تطبيق هذه الوصفة.

  • الزبادي والشوفان:

يساعد الزبادي على تطهير وإزالة الخلايا الميتة، أما الشوفان فهو يعمل كمقشر فعال ينعم المنطقة وسيخلصك من هذه البقع السوداء. تستطيعين عزيزتي مزج الزبادي مع  ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، ثم تطبيق هذا العلاج لمدة 5 دقائق.

  • زيت جوز الهند:

Huile-de-coco-500x334

فيتامين E الموجود في زيت جوز الهند هو بمثابة مبيض طبيعي لذلك تستطيعين تطبيق زيت جوز الهند يوميًا  لمدة 15 دقيقة، قبل الذهاب للإستحمام.

  • خل التفاح:

مطهر طبيعي وحليف ممتاز للحد من البقع تحت الإبطين، كما أنه يساعد على إزالة الخلايا الميتة. يمكنك مزج القليل من خل التفاح مع الأرز أوالدقيق حتى تتحصلي على عجينة قومي بتطبيقها على المنطقة المتضررة قبل الإستحمام ب 15 دقيقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.