الرئيسية » الأزياء و الجمال » إليك تشكيلة Rahua للعناية بالشعر

إليك تشكيلة Rahua للعناية بالشعر

تبحث الكثير من السيدات في عالم مستحضرات العناية بالشعر عن منتوج يمكنها من العناية السليمة بشعرها من أجل الحفاظ على حيويته وصحته. إن كنت كذلك وترغبين في إتباع أحدث منتجات العناية بالشعر، سنعرفك في هذا المقال على مستحضرين أساسيين من علامة Rahua الذي يتمثل في غسول وبلسم لتتمتعي بشعر جذاب على الدوام.

يتكون غسول الشعر Rahua Shampoo من مكونات طبيعية كليا من غابات الأمازون، يساعد الغسول على تنظيف الشعر بعمق للمساهمة في زيادة كثافته ولمعانه.و يعتبر أيضا مناسبا للشعر المصبوغ لأنه ينظف الشعر مع الحفاظ  على ترطيبه الطبيعي دون التسبب في جفافه. يتضمن الشامبو خلاصة الليمون التي تعمل على تفتيت المواد الدهنية، في حين يساعد اللافندر والكينيا على إضفاء النعومة والرائحة العطرة للشعر أما زيت الأنغوراهوا فيمنحه القوة واللمعان.

المكونات الأساسية لمستحضرات Rahua

يأتي شامبو Rahua بتركيبة مغذية وغنية بمكونات طبيعية وعضوية مميزة، تساعد على تقوية الشعر الضعيف والتالف. يساعد جوز الهند وزبدة الشيا على إزالة الشوائب من الشعر دون فقدان الزيوت الطبيعية، ويعمل زيت الرهوا وخلاصة الكينوا على معالجة وترطيب الشعر ليصبح أكثر قوة ومقاومة للتكسر ناهيك عن تغذية فروة الرأس وبصيلات الشعر. أما خلاصة عبير نبتة “بالو سانتة” المعروفة باسم الخشب المقدس فتمنحك رائحة فاخرة لا تنسى.

وفيما يتعلق بالبلسم، فهو أيضا يأتي بمكونات عضوية تساعد على منح الشعر كثافة وحيوية رائعة. يمتاز البلسم بقوام كثيف وخفيف يمكنك استخدامه ككريم للتصفيف وذلك من خلال تطبيقه على الشعر المجفف بالمنشفة لتحصلي على تسريحة متماسكة وشعر ناعم. بلسم شعر ذو رائحة مميزة وخال من الغلوتين، كما أنه مناسب للشعر المصبوغ.

يساعد خشب “البالو سانتو” على تحفيز وتجديد فروة الرأس في ظل تجربة عطرية مميزة، أما مزيج الكينوا وزيت جوز الهند فيعملان على إصلاح التلف، في حين تساعد زبدة الشيا وشمع نخالة الأرز على المطري بمضادات الأكسدة التي تقاوم العوامل المناخية الضارة على وقاية الشعر من الجفاف. كما يساهم زيت الألوفيرا على تنعيم الشعر من خلال إزالة التجاعيد ومده بالتألق واللمعان. يوضع البلسم على الشعر لمدة 3 دقائق أو أكثر ثم يشطف بالماء الدافئ.

تضم المجموعة تشكيلة واسعة للعناية بالشعر تتمثل في شامبو، بلسم، إكسير للشعر، كريم العلاج النهائي للشعر، شمع الشعر، بخاخ تثبيت الشعر، شامبو الشعر الجاف، قناع الشعر ومجموعة العناية بالجسم. وتجدر اللإشارة أن علامة Rahua تحظى بإقبال كبير في صفوف المشاهير مثل غوينيث بالترو، جنيفر لوبيز وجوني ديب.

2 تعليقان

  1. nice one. i love this product

  2. good article. i like to try it once

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.