الرئيسية » الأزياء و الجمال » استخدمي هذه الحيل التجميلية للتخلص من ترهل العيون النعسانة

استخدمي هذه الحيل التجميلية للتخلص من ترهل العيون النعسانة

تحتاج المرأة إلى استخدام مستحضرات التجميل لإبراز جمالها بشكل ملفت أو لتصحيح بعض العيوب، لذا قد يختلف استعمال هذه المنتجات من امرأة لأخرى. ينطبق هذا الأمر على صاحبات العيون النعسانة التي تحتاج لرسمة عين تسحبها وترفعها نحو الأعلى لتظهر بشكل أكبر وأجمل. وتصبح هذه الطريقة ملحة مع عنصر التقدم في السن، حيث تبدأ التجاعيد والخطوط الرفيعة بالظهور لتأثر بشكل سلبي على العين، لذا سنقدم لك في هذا المقال طريقة تمنحك رسمة عين مشرقة وجذابة.

  • تطبيق الماسكارا على الرموش الخارجية: استخدمي الماسكارا بشكل مكثف مع التركيز على الرموش الخارجية، قومي بتمشيط الرموش ليتضاعف حجمها ولتخلق فارقا ما بين رموش أول العين وآخرها. طبقي الماسكارا بوفرة دون القلق من التلطخات لأن الكونسيلر سيساعدك على تنظيفها.
  • تطبيق رسمة ذنب العين: بعد وضع الماسكارا بالطريقة المناسبة، قومي برسم ذنب عال ومسحوب للعين شرط الانطلاق به من خط جفن العين السفلي وتمرريه في ظل الرموش الخارجية ليكون متناغما معها ويخفي مظهر العيون النعسانة. بإمكانك اعتماد أيلاينر عين القطة على أن تبدئي بخط رفيع يعرض تدريجيا مع انتهاء العين.
  • إظهار منطقة ما تحت العين بالبودرة: بعد الانتهاء من الماسكارا، ضعي البودرة البيضاء بأسلوب ناعم يرافق خط الايلاينر الذي قمت برسمه مسبقا ليبرز رسمته العالية والمسحوبة ولإخفاء ترهل العين بشكل مشرق وجذاب.
  • تحديدي رسمة الحواجب بالهايلايتر: استخدمي الهايلايتر لرسم الحاجبين مع التشديد على إبراز زاويتهما، مما يساهم في تسليط الضوء على فتحة العين بشكل جذاب يخفف من المظهر الناعس للعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.