الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات تخلصك من سواد الإبط في أسبوع

وصفات تخلصك من سواد الإبط في أسبوع

هل يشعرك سواد الإبط بالإحراج على الرغم من محاولاتك للتخلص منه بشتى الوسائل؟ تعرفي معنا في هذا المقال على أسهل الوصفات الطبيعية التي تمنحك إبطا خالي من السواد وفي ظرف أسبوع.

وصفة بيكربونات الصودا: ضعي كمية من بيكربونات الصودا في وعاء وأضيفي إليها قطرات من الماء لتشكلي عجينة، طبقي العجينة كل يوم تحت الإبطين لمدة أسبوع وستحصلين على نتائج ملحوظة.

وصفة الشوفان: يعتبر الشوفان من المقشرات الطبيعية الرائعة التي تستخدم على كامل الجسم. قومي بخلط القليل ممن الشوفان مع ملعقة من العسل وعصير نصف ليمونة، ضعي المزيج تحت إبطيك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي المكان بالماء. استخدمي الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

خل التفاح: يساعد خل التفاح على تفتيح البشرة بشكل كبير بفضل احتوائه على الحمضيات، كما أنه يقضي على الروائح الكريهة بفاعلية كبيرة. امسحي منطقة ما تحت الإبطين بواسطة قطعة من القطن المبللة بخل التفاح مرة بعد مرة لتحققي نتائج مذهلة.

وصفة الغليسرين والليمون: قومي بخلط القليل من الغليسرين مع عصير ليمونة، وزعي المزيج تحت الإبطين واتركيه لبعض الوقت قبل شطفه. استخدمي الوصفة بشكل يومي لتحصلي على نتائج ملحوظة بعد 3 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.