الرئيسية » الصحة و الرشاقة » جربي وصفات القرفة الطبيعية للتخسيس

جربي وصفات القرفة الطبيعية للتخسيس

تبحث الكثيرات عن الوصفات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بشكل آمن، سنقدم للباحثات عن الرشاقة وصفات بسيطة من القرفة للتخسيس والحصول على جسم رشيق ومتناسق.

تعتبر القرفة من أشهر البهارات التي تمتاز بمذاقها الطيب، لذلك يتم استخدامها بكثرة في أغلب الوجبات وخاصة التي تتضمن اللحوم والدجاج. كما تعد القرفة منجما من الفوائد نظرا لاحتوائها على الفيتامينات، الألياف والمعادن.

  • وصفة القرفة والزنجبيل: ضعي كوبين من الماء في إناء على نار هادئة وانتظري حتى يغلي، أضيفي 4 ملاعق كبيرة قرفة مطحونة، 2 ملاعق من مسحوق الزنجبيل وشرائح ليمونة كاملة. اتركي الإناء على النار لمدة 10 دقائق ثم ارفعيه عن النار وأضيفي إليه العسل الطبيعي حسب رغبتك. اتركيه جانبا لمدة 30 دقيقة ثم صفيه في إناء نظيف. اشربي من المزيج مقدار كوب بشكل يومي وبانتظام وستبدأ النتائج في الظهور بعد أقل من شهر.
  • وصفة القرفة والعسل: في كوب من الماء المغلي ضعي إليه مباشرة ملعقة صغيرة من القرفة وملعقتين صغيرتين من العسل بعد أن يبرد. اشربي نصف كوب من المزيج قبل النوم واشربي الباقي صباحا عند الاستيقاظ من النوم. استخدمي هذه الوصفة بشكل منتظم حتى تلاحظي النتائج
  • وصفة القرفة والشاي الأخضر: قومي بغلي كوب من الماء في وعاء على النار ثم أضيفي إليه عودين من القرفة المطحونة، بعد 5 دقائق أضيفي شريحتين من الزنجبيل واتركيه يغلي لمدة دقيقتين على نار هادئة. ارفعي الوعاء عن النار وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، شريحتين من الليمون و5 أوراق من النعناع الطازج.  صفي المزيج واشربي منه كوبا كل صباح لطرد السموم من الجسم حرق الدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.