الرئيسية » الأزياء و الجمال » جربي الأحماض الأمينية لبشرة نضرة وشعر جذاب

جربي الأحماض الأمينية لبشرة نضرة وشعر جذاب

تعد الأحماض الأمينية من العناصر الضرورية لبناء ألياف الشعر والأظافر لذلك يجب الحرص على تزويد البشرة والشعر بهذه المغذيات للحفاظ على نضارتها ورونقها الطبيعي الجذاب. سنقدم لك في هذا المقال أبرز المستحضرات التي تتضمن الأحماض الأمينية للعناية بالشعر والبشرة.

  • Dr Dennis Gross Vitamin C Serum

مصل بتركيبة هلامية سريعة الامتصاص ومعززة بالفيتامين C والأحماض الأمينية مع عناصر معززة للطاقة لعلاج شحوب البشرة وترهلها وجعلها مشرقة خلال 21 يوما فقط.

  • John Masters Organics Honey & Hibiscus Hair Reconstructor

بلسم مركز خاص بالشعر التالف الشديد الجفاف يتضمن مواد عضوية، إضافة إلى حمض الهاليورونيك، الأحماض الأمينية المستخرجة من القمح والصويا لتعزيز بناء ألياف الشعر وتقويتها.

  • Korres Golden Krocus Ageless Saffron Elixir Serum

مصل للبشرة بخلاصة الزعفران تعالج أعراض التقدم في السن، البقع الداكنة وترهل الجلد. يحتوي المصل على مضادات الأكسدة، البيبتيدات والأحماض الأمينية ليكون خيارا رائعا لدعم البشرة وصحتها.

  • Orlane B21 Extraordinaire Youth Reset

مصل معزز ب21 نوع من الأحماض الأمينية التي تعمل على تقوية بنية البشرة، وينصح باستخدامه صباحا ومساء لتوحيد لون الجلد، شد الترهلات وتحسين الملمس من الاستعمال الأول.

  • Philip B. Katira Hair Masque

قناع للشعر يملئ الفراغات في الخصلات الخفيفة والتالفة دون أن يثقلها، كما أنه يتضمن مكونات طبيعية تعمل على زيادة مرونة الشعر وزيادة كثافته.

  •  Kiehl’s Amino Acid Conditioner

بلسم مغذ للشعر يكون من زيت جوز الهند، الجوجوبا، بروتينات القمح، الأحماض الأمينية لترطيب الشعر وتعزيز لمعانه وإشراقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.