الرئيسية » الأزياء و الجمال » أقنعة طبيعية للتخلص من حب الشباب

أقنعة طبيعية للتخلص من حب الشباب

تعد الأقنعة الطبيعية لعلاج حب الشباب الحل الأنسب لأنها تتضمن مكونات غير ضارة للبشرة أو تتسبب في تعقيد المشكلة بسبب الآثار الجانبية كما هو الحل للمستحضرات المخصصة لعلاج حب الشباب. سنقدم لكل من تعاني من مشكلة الحبوب أفضل الأقنعة التي يمكن تحضيرها في المنزل للتخلص من الحبوب.

  • قناع الكركم والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الكركم. طبقي القناع على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ. استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.
  • قناع الليمون والبيض: اخلطي بيضة واحدة مع عصير نصف ليمونة بشكل جيد حتى تحصلي على خليط متماسك القوام كالعجينة. وزعي الخليط على بشرتك لمد 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ وجففي جيدا وبلطف. استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع.
  • قناع القرفة والعسل: اخلطي نصف ملعقة من القرفة و نصف ملعقة من مسحوق جوزة الطيب مع ملعقتين من العسل. استخدمي هذا المزيج لتدليك البشرة بأطراف الأصابع وفي شكل حركات دائرية لفتح مسام البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت مع الحرص على عدم الاقتراب من محيط العينين.

اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه ثم مرري قطعة قطن مبللة بماء الورد لضمان ترطيب البشرة بشكل عميق والتخلص من الحبوب والشوائب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.