الرئيسية » الأزياء و الجمال » طرق جمالية مبتكرة وعصرية لوضع الكحل

طرق جمالية مبتكرة وعصرية لوضع الكحل

يعد قلم الكلح من أدوات التجميل المفضلة للمرأة العربية خاصة إذا ما كان باللون الأسود لأنه يزيد من سحر العيون وتأثيرها، لكن مع صيحات الموضة المتنوعة توجد عدة أساليب مبتكرة تمكنك من الحصول على رسمات عصرية جذابة للعين. تابعي هذا المقال لتكتشفي أجمل رسمات العين التي يمكنك تطبيقها باستخدام قلم الكحل.

  • رسمة عين القطة: من أبرز الرسمات التي حازت على الكثير من الإعجاب وحققت انتشارا كبيرا، قومي بتحديد خط الرموش العلوي والسفلي ثم اجعليهما يلتقيان في نقطة معينة، يمكنك التحكم في سماكة الخط الذي رسمته إضافة إلى حجم العينين ومدى اتساعهما.
  • الرسمة الفرنسية المجنحة: رسمة مبتكرة جذابة، يمكنك تحديد خط الرموش العلوي أو السفلي مع جعل نهاية الخط مجنحة. عليك بالابتعاد عن ظلال العيون الداكنة عند تطبيق هذه الرسمة.
  • المجنح المزدوج: رسمة مميزة وجذابة، قومي بتحديد الرموش العلوية  والسفلية مع تجنيح الخطوط عند النهاية العين بحيث لا يلتقيان بل يكوننا في شكل متواز.
  • الكحل داخل العين: تعد هذه الطريقة الأكثر شيوعا بين النساء لأنها سهلة وتعطي إطلالة طبيعية، تساعد على توسيع العينين وإبراز لونهما بشكل جذاب. قومي بوضع قلم الكحل بلطف داخل العين وارسمي خط عريض أو رفيع حسب رغبتك. ننصحك باستخدام الألوان الفاتحة لإخفاء التعب حول العين في حين يمكنك استخدام الألوان الداكنة لإظهار جمال عينيك.
  • الكحل الملون: يمكنك الحصول على إطلالة عيون جميلة باستخدام الكحل الملون، قومي بتحديد خط الرموش السفلى أو على امتدادا الجفن باستخدام قلم الكحل الأزرق أو الأخضر، مع إمكانية تنسيقه مع لون ظلال العيون أن أردت الحصول على إطلالة ماكياج عيون متكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.