الرئيسية » الأزياء و الجمال » للعروس: خلطات منزلية لتعطير الجسم يوم الزفاف

للعروس: خلطات منزلية لتعطير الجسم يوم الزفاف

ترغب العروس في يومها المميز في أن تكون مستعدة على أكمل وجه، فتبدأ بالتحضيرات قبل أيام وتحاول العناية ببشرتها وجسمها وتقوم بتطبيق الوصفات التي تساعد على تقشير الجسم، ترطيبه وتعطيره أيضا لتكون كالوردة. اخترنا لعروس هذا الموسم بعض الوصفات الطبيعية التي تساهم في تعطير الجسم بخطوات بسيطة.

 الخلطة الأولى

قومي بتدليك جسمك بخليط متكون من فنجان من القهوة المطحونة مع ماء الورد قبل الاستحمام، وبعد ذلك ستشعرين وتتمتعين برائحة فواحة تدوم طوال اليوم.

 الخلطة الثانية 

قومي بمزج المسك الطبيعي مع أي عطر تحبينه، أو يمكنك مزجه مع بودرة ذات رائحة عطرية مميزة ثم طبقيه على جسم أثناء الاستحمام لتحصلي على جسم معطر لفترة طويلة.

الخلطة الثالثة

قومي بمزج القليل من زيت الأطفال مع عطرك المفضل، وزعي المزيج ثم افركي به جسمك بهذا بعد الاستحمام، انتظري بعض الوقت حتى تتشرب بشرتك هذا المزيج وستتمتعين برائحة جذابة على جسمك.

الخلطة الرابعة 

قومي بوضع  بعض الأعشاب ذات الرائحة العطرية الزكية وضعيها في الفوطة واربطيها ثم ضعيها في مياه الاستحمام ودلكي بها جسمك في الأثناء لتحصلي على رائحة جسم رائعة.

الخلطة الخامسة 

قومي بتحضير حمام معطر من خلال نقع كوبين من عشبة إكليل الجبل الجاف في كمية من الماء المغلي،  قومي بتصفية الماء وأضفيه إلى ماء الاستحمام الخاص بك وانقعي به جسمك لمدة 10 دقائق واحصلي على جسم معطر.

نصائح لتعطير الجسم

  •  قومي بتقشير بشرتك باستمرار وبشكل دائم قبل موعد الزفاف لتتخلصي من خلايا الجلد الميت وتصبح بشرتك أكثر استعدادا لامتصاص العطر.
  •  حاولي تجنب تناول الأطعمة التي تبث رائحة قوية في جسمك مثل الثوم والبصل قبل 3 أيام على الأقل قبل موعد زفافك. كما ننصحك أن تكثري تناول الأطعمة مثل البرتقال، النعناع، ماء الورد وغيرها والتي تساعد على بث رائحة جميلة في جسمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.