الرئيسية » الصحة و الرشاقة » خلطات طبيعية لتنحيف الذراعين

خلطات طبيعية لتنحيف الذراعين

تعاني الكثيرات من مشكل تراكم الدهون على بعض المناطق المكشوفة من الجسم مثل البطن، الأرداف والذراعين. مشكلة تمنعهن من الحصول على إطلالة جسم رشيق ومتناسق، ومن هذا المنطلق سنقدم لك في هذا المقال بعض الخلطات المنزلية لتنحيف الذراعين بشكل طبيعي.

  • خلطة النشاء

امزجي ملعقة صغيرة من النشاء مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من النخالة. ضعي المزيج على ذراعيك  واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد. طبقي هذه الطريقة يوميا لتحصلي على النتيجة.

  • خلطة البن

امزجي نصف كوب من البن مع ربع كوب من زيت الزيتون، اخلطي جيدا حتى تحصلي على خليط سميك. طبقي هذا الخليط على ذراعيك وافركي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة، لفيها بورق النايلون اللاصق لمدة ساعة ثم اغسلي بالماء البارد. كرري هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج جيدة.

  • خلطة الكركم

أذيبي 3 ملاعق كبيرة من الكركم المسحوق في كوب ونصف من الماء الفاتر، ضعي الخليط يوميا على منطقة الترهل في ذراعيك واتركيها لمدة 45 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

  • خلطة البيض وخل التفاح

اخفقي بياض 3 بيضات ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من خل التفاح وتتابعي المزج. ابرشي القليل من الزنجبيل الطازج فوق الخليط مع الاستمرار بالخلط. طبقي هذه الخلطة على الزنود وكرري العملية كلما جفت لمدة ساعة. استخدمي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.