الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة

هل تبحثين عن وصفة تمنحك بشرة سحرية ونضرة؟ هل تعبت من استخدام المستحضرات الباهظة؟ سنقدم لك في هذا المقال خلطات طبيعية بسيطة وسهلة التطبيق لتشرقي بجمالك أينما كنت. تابعي لتعرفي المزيد.

  • البيض: اخفقي بياض بيضتين في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج رغوي. طبقيه على بشرتك من أسفل إلى أعلي وبحركات دائرية، اتركيه المزيج حتى يجف تماما ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وامسحي بشرتك بقطنة مغمسة بماء الورد.
  • البيض وعصير الليمون: امزجي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم ضعي طبقة ثانية منه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.
  • الغليسرين والعسل: امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من الغليسرين وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. طبقي المزيج على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة، قومي بغسله بالماء البارد ثم الفاتر ثم الساخن ثم البارد ولاحظي النتيجة الفورية التي ستحصلين عليها.
  • الخيار والروزماري: قومي برش ثمرة خيار واحدة وأضيفي إليها بياض بيضة واحدة وأربع قطرات من زيت الروزماري. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، بللي قطعة قماش بالماء الفاتر ومرريها على بشرتك ثم قطعة قماش بلليها بالماء البارد ومرريها على بشرتك مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.