حنان ترك ترفض الرد على حملة مطالبتها بخلع الحجاب

أكدت الفنانة المصرية حنان أنها ترفض التعليقَ على الحملة التي أطلقها نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” لمطالبتها بخلع الحجاب، في الوقت الذي رحبت فيه بالتعاون الفني مع شركة الإنتاج التي يؤسسها الإخوان المسلمون.
يذكر أن حملة على “الفيس بوك” طالبت ترك بخلع الحجاب، والعودة إلى التمثيل بدونه مما أثار جدلا ما بين مؤيد للدعوة ومعارض لها.

هذا وقد قام الجروب الذي جاء بعنوان “مطالبة الفنانة حنان ترك بالعودة لجمهورها بدون حجاب” بوضع صورتين للفنانة المصرية بصدر صفحته إحداهما بحجاب، وأخرى بدونه.
من ناحيتها، اكتفت ترك في تصريحات خاصة لـmbc.net بالقول: “أرفض التعليق على هذا الكلام على الإطلاق، فهو لا يستحق التعليق، وليس لدي ما أقوله في هذا الشأن”.

وعلى صعيد آخر؛ تطرقت الفنانة المصرية لمسلسلها الجاري تصويره حاليا “نونة المأذونة”، وقالت إنها لا تكاد تنام هي وأفراد فريق العمل؛ حيث تواصل التصوير لساعات طويلة حتى تتمكن من الانتهاء منه قبل قدوم شهر رمضان.
وكشفت ترك عن أن المسلسل ليس كوميديًا بحتًا بالشكل الذي يتخيله البعض، فهي ليست فنانة كوميدية حتى تقوم بتقديم مسلسل يعتمد على الإضحاك فقط، مضيفة أن هذه مسألة صعبة بالنسبة لها؛ لأن الإضحاك من أكثر الفنون صعوبة، لكن العمل به جرعة كوميدية في إطار اجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.