سارة بغدادي تحصد جائزة مكة للتميز الاجتماعي

كرم الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الفائزين بجائزة مكة للتميز والإبداع وقد حصدت سارة بغدادي جائزة التميز الاجتماعي فيما تناصفت الطالبة البيان محمد حسين مشاط جائزة مكة في فرعها العلمي والتقني مع الطالب محمود معتز غلمان.
وقال الأمير خالد الفيصل في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم الفائزين بجائزة مكة للتميز والإبداع العلمي في دورتها الثالثة للعام المنصرم 1431 هـ بفندق هيلتون بجدة، أننا “نعيش في عصر لا يقبل إلا التميّز.. وقائدنا هو الرائد.. ومرحلة لا تقبل إلا الرقيّ.. وشعبنا هو الصاعد، وعالم لا يقبل إلا التقدّم.. ووطننا هو الواعد”، وأضاف “هل هناك أجمل من هذه المواهب.. وهي تزفّ إبداعها إلى مستقبلها.. بوركتم.. وبورك مسعاكم.. وسدّد الله خطاكم.. التهنئة للفائز.. والشكر للحاضر.. والتقدير لمن أحسن الإعداد.. وأتقن الإخراج وأجاد التقديم”.

وقام الأمير خالد الفيصل بتكريم الفائزين بجائزة مكة للتميّز والإبداع العلمي بفروعها المختلفة، حيث حقّقت أعمالهم التفوّق، ونجحت في اجتياز معايير التميز لسبعة فروع لجائزة مكة للتميّز، بينما حجب من ضمن الفروع الثمانية الأساسية جائزة الفرع الثالث التميّز الاقتصادي في هذا العام للسنة الثانية على التوالي؛ لعدم كفاءة الأعمال المرشّحة.

وقد فاز بجائزة مكة للتميز في خدمات الحج والعمرة الإدارة العامة للمرور، ومُنحت جائزة مكة للتميّز الإداري لشرطة محافظة جدة، وذهبت جائزة مكة للتميّز والإبداع في فرعها الثقافي لمدارس عبد الرحمن فقيه النموذجية في مكة المكرمة والفرع العمراني من الجائزة حصده المركز الطبي الدولي، وحصد البنك الإسلامي للتنمية جائزة مكة في فرعها البيئي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.