يتمتع الرجال بلغة جسد من نوع خاص حيث أنهم لا يعبرون عن كل مشاعرهم عن طريق الكلام كالنساء بل ربما نظرة أو إيماءة معينة تدل على إحساس لديه وربما يكون غامضا بالنسبة إليكِ والتالي بعض الأفعال التي يفعلها الرجال لتساعدك على فهم مشاعره.

1- رفع الحاجب إلى أعلى. ربما تلاحظين أن شريك حياتك عندما يتحدث إليكِ يرفع حاجبيه في بعض الأحيان أو ينظر إليكِ طويلا ثم يرفع حاجبيه , فاعلمي أن الرجال يرفعون الحاجب إلى أعلى عندما يكون مستمتعين حقا فمن الممكن أن تكونو في نزهة أو تتحدثون في أمسية رومانسية  فإذا لاحظتِ رفع حاجبيه فهذا يعني أنه مستمتع حقا.

2- التنفس بعمق . ربما يتنفس الرجل بعمق وأيضا يخرج زفير من أنفه عميق كأنه يحاول أن يشم أمرا ما ولكن الكثير من الفتيات تترجم هذه الحركة بشكل سلبي فكأنه منزعج  أو يشعر بملل ولكن في الواقع هو يفعل ذلك عندما يحب رائحتك ويحب أن يشمها ولكن دون أن يظهر ذلك.

3- فتح الفم والتفريق بين الشفتين. تدل غالبا أنه غير مندمج ويشعر بالعصبية وبحاجة إلى أن تتحدثي معه وتتناقشي معه في أمر يهمه أو تسأليه عن عصبيته.

4- التردد. النساء يترددن عندما يشعرن بالحرج أو التوتر أما الرجل فإنه يتردد عندما يقع في حب إمرأة حيث يتردد في ما يجب عليه قوله وفعله , فإذا وجدتيه كذلك فهي علامة جيدة تدل على محبته لكِ.

5- يعبث بشعره ! لطالما تجدين نفسك مع شريك حياتك تلعبين بخصلات شعرك وتعبثين بها فهذا يدل على حبك له وإستمتاعك بقضاء وقت معه , أيضا إذا عبث الرجل بشعره فهذا يعني حقا أنه معجب بكِ ويحب الجلوس إليكِ.

6- الجلوس قريبا منك. من الصعب أن يجلس الرجل بجانب إمرأة لا يحبها فإذا وجدتِ شريك حياتك يحب دائما الجلوس قريبا منك ويطيل النظر إليكِ فهو لاشك مفتون بكِ ويحبك كثيرا.

14 تعليق

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.