أسرار السعادة في الحياة الزوجية

اذا شعرتي أن العلاقة بينك وبين زوجك أصبحت باردة وأنه لا يوجد وقت للحب والرومانسية فلابد أن تتوقفي مع نفسك وتجدي الوقت لانعاش الحب والرومانسية في علاقتك االزوجية ويمكنك الاستفادة من النصائح التالية.

نصائح لاستعادة الحب والرومانسية في الزواج:

أولا: اسألي نفسك أولا هل تحبين زوجك حقا وهل أنتي سعيدة معه بالرغم من كل عيوبه ؟ وهل يمكنك أن تضحي من أجله؟ اذا جاوبتي بنعم فلابد أن تعلمي أنكي تحبين زوجك كثيرا وأن العلاقة تستحق بعض العناء لتعود اليها الرومانسية المفقودة.

ثانيا: اهتمي بنفسك لتظهري دائما بأجمل صورة فيزيد الحب والاعجاب وتزيد ثقتك بنفسك من الداخل التي تنعكس بالايجاب على العلاقة.

ثالثا: اتخذي زوجك صديقا لك , افتحي له قلبك وتحدثي معه بصدق , ضعي مشاكل الأطفال والمشاكل المادية جانبا لبعض الوقت وتحدثي معه على أحلامك وشعورك كصديق مقرب لكي.

رابعا: عبري عن حبك لزوجك بالكلام والأفعال قولي له كم أنتي محظوظة لوجودك معه وكم أنتي سعيدة معه , وتأكدي أن هذا الكلام له مفعول السحر.

خامسا: اذا كانت هناك مشكله فاجلسي مع زوجك وتحاوري معه بهدوءوعقل وتناقشو حتى تتوصلو الى حل يرضي الطرفين ولا تتركي المشكلة حتى تكبر فيصعب حلها.

سادسا: احذري بأن تتفوهي بأي كلام سيئ عن زوجك أمام الأطفال لأن هذا يرسم في أذهانهم صورة سلبية يصعب تغييرها , ودائما ابعدي الأطفال عن أي خلافات أو مشاكل بينك وبين زوجك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.