خمسة أسرار للقضاء على التجاعيد

تعاني العديد من السيدات من الظهور المبكر للتجاعيد والخيوط الدقيقة على بشرتهن مما يسبب الاحراج ويعطيها سنا أكبر من عمرها الحقيقي , لذا سنقدم لكي خمس أسرار لحماية بشرتك من التجاعيد والقضاء عليها.

أسرار طبيعية للقضاء على التجاعيد:

أولا: السر الأول يكمن في العناية بالبشرة وتنظيفها جيدا كل صباح وحمايتها من الشمس باستخدام كريمات الوقاية من الشمس يوميا لأن الشمس هى العدو الأول للبشرة كما أنه يجب ازالة المكياج وتنظيف البشرة جيدا جدا قبل الذهاب الى النوم يوميا مع الترطيب المستمر للبشرة لأن جفاف البشرة يسبب ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة المبكرة.

ثانيا: السر الثاني هو ماسك العسل والزبادي المضاف له عصير البرتقال والموز المهروس حيث أن العسل والزبادي يعالجان مشكلة المسام الواسعة والبرتقال يشد البشرة ويفتحها والموز يقضي على التجاعيد والخيوط الدقيقة.

ثالثا: عصير الليمون يشد البشرة وينظفها ويفتحا ويمكنك استخدامة لتنظيف بشرتك مرتين يميا ثم اغسلي البشرةوضعي كريم ترطيب والليمون أيضا يقضي على البقع الداكنة التي تظهر على البشرة مع التقدم في العمر.

رابعا: تناولي كميات كافية من الماء لترطيب البشرة مع تناول الخضروات والفاكهه الطازجة والفيتامينات التيتحافظ على صحة ونضارة البشرة.

خامسا: هدئي أعصابك وابتعدي عن الضغط والمشاكل التي تتسبب في ظهور التجاعيد المبكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.