لانه عملي  اقتصادي و بسيط للغاية، فإن مسحوق صودا الخبز ( بيكاربونات الصوديوم ) سوف يصبح الحليف الأول لجمالك . و بدل الدليل هناك 6 أدلة :
1. لبياض وصحة الأسنان

من المعروف أن بيكاربونات الصوديوم فعال في تبييض الأسنان، و هو كذلك يساعد في تقليل ومقاومة الجير و تسوس الأسنان .

2. رائحة نفس جيدة

يمكن إستعمال بيكاربونات الصوديوم كغسول للفم (ملعقة صغيرة في كوب من الماء) فهو يساعد في القضاء على مشاكل روائح النفس المزعجة .

3. إزالة القشرة من الرأس

ببساطة أضيفي ملعقة من صودا الخبز إلى الشامبو الخاص بك و افركي جيدا فروة رأسك . هذا يساعد على جعل الشعر أكثر مرونة و سهل التسريح و خاصة يزيل القشرة .

4. للاسترخاء في الحمام

إنه فعال في اراحة الأقدام و عضلات الوجه … كما أن من الممكن استخدام بيكاربونات الصوديوم لتخفيف و تقوية وترطيب مسام البشرة . نصف كوب ماء في الحمام تساعد على ترطيب و تنعيم الجسم هذا بالإضافة إلى خصوصية الاسترخاء ، و أكثر من ذلك فبينما تقومين بتدليل نفسك بحمام مريح فإن بيكاربونات الصوديوم سوف ينظف لك الحوض!

5. لبشرة صحية

إنه دون شك من الأقنعة الأكثر اقتصادية : بللي وجهك و انثري عليه طبقة رقيقة من بيكاربونات الصوديوم كقناع. اتركيه  لدقيقة أو دقيقتين ، وإذا كان لديك البثور، 5 دقائق ويمكن أيضا أن تستخدمي البيكربونات ضد الحكة و لتجديد البشرة .

6. لرائحة جسم مثالية

للجسم أو للقدمين … يمكن لرائحة جسمنا في بعض الأحيان أن تعيقنا في الحياة الإجتماعية … لمواجهة المشكل بأبخس الاثمان ، استعملي صودا الخبز . افركي الأبطين بقليل من المسحوق أو ضعي منه داخل حذائك كل ليلة قبل النوم .

 

11 تعليق

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.