استعيدي شبابك بخطوات بسيطة

العناية الدائمة بنفسك ,ببشرتك ,بشفاهك و عينيك و شعرك و ملابسك و غيرها من جسمك تجعلك تبدين جميلة حتى لو زادت سنوات العمر لان الجمال هو القاهر الاكبر للعمر.
كذلك التجدد الدائم يساهم بشكل كبير في اعادتك سنوات الى الوراء وهذه بعض الحيل و الخطوات التي تجعلك تبدين جميلة وشابة دائما .
– إختيار التسريحة المناسبة
إختاري آخر صيحات الشعر القصير وخبّأي الشعر الأبيض بصبغة تكون بالالوان الطبيعية القريبة من لون شعرك. هكذا ستبدين أصغر بـ 5 سنوات.
اما إذا كان وجهكِ كبيرًا لا يليق به الشعر القصير، إحرصي أن تشدّيه دائمًا بتسريحة ذيل الحصان مما يساهم في شدّ وجهكِ فتظهرين جذّابةً وشابة.
– إخفاء علامات الشيخوخة
خبّأي السواد بمنطقة حول العينين بكريمٍ خافي العيوب. دلّكيه جيّدًا من الخارج إلى الداخل واحرصي أن يكون لونه طبيعيًّا وأن لا يكون افتح من بشرتكِ كي تُبقي إطلالتكِ طبيعيّةً وناعمةً.
– عدم استعمال كريم الأساس
من المفضّل أن لا تستعملي كريم الأساس، لانه سيبدو مجمّعًا داخل الخطوط الجلديّة للتجاعيد وبالتالي سيشوّه جمالكِ. يمكنكِ استبدال كريم الأساس
– استخدام قلم تحديد الشفاه
أظهري شفاهكِ الدالة على الأنوثة وجمال إطلالتكِ وارسميها بأحمر الشفاه اللماع غير الملوّن. يمكنكِ تحديد شفاهكِ بقلم تحديد الشفاه ولكن اختاري باللون الزهريّ الفاتح أو البيج حفاظًا على إطلالةٍ يافعة.
– وضع المسكارا السوداء
ضعي ماسكارا أسود داكن كي تجذبي اهتمام الناظرين إليكِ وتوقفيهم عند عينيك الجميلة.
المرأة الذكية هي التي تكون متجددة دائماً ولا تخاف من التقدم بالسن، لذا فقومي بالمحافظة على جمالك عند الصغر بحدود المعقول، وتقبلي موضوع التقدم بالسن فالجمال جمال الروح وليس الجسد.

تعليق 1
  1. زهرة المدائن يقول

    شكراً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.