اعرفي غذائك من وجهك !

هل تعلمين أنك حسب خاصيات وجهك و بشرتك يمكنك تحديد النظام الغذائي الخاص بك ؟ فنوع البشرة أو نضارة لونها و طبيعة المسام … كل ذلك علامات صغيرة تدل على ما يحتاج جسمك للمزيد منه و ما لا يحتاجه .

هذه لمحة و أمثلة لانواع الوجوه و النظام الغذائي المطلوب :

– النوع الأول‏:‏ من العلامات الدالة على هذا النوع ان تكون المنطقة المحيطة بالأنف دهنية والمسامات مفتوحة جداً،‏ و الأغذية المناسبة له هي: الكرز والخيار والخس واللفت والفراولة‏.‏

-النوع الثاني‏:‏ تتميز البشرة بالشحوب و تكون عليها بقع حمراء،‏ كما يوجد بها حلقات بيضاء تحت العينين مع قشور على الجبهة،‏ و الأغذية المناسبة : الجزر والبامية والبطاطس والكرفس.

-النوع الثالث‏:‏ يتميز بأن قمة الأنف تكون دهنية و الشعر مقصف و فاقداً للحيوية و جحوظ العينين و بشرة الوجه جافة وقد يحدث أحياناً انتفاخ في الرقبة مع هذا الوجه يجب عدم تناول الأغذية التي تشمل منتجات الشعير والشوكولاته والمكسرات والخل،‏ أما الأغذية المناسبة فمنها التفاح والكرفس والخيار والبطاطس والزبد‏.‏

-النوع الرابع:‏ يكون لون البشرة مائل للاصفرار أو يكون لون الأنف مائل للزرقة المشوبة باحمرار أو تكون الأذنان حمراوين.‏ و الأغذية المناسبة هي التفاح والمشمش والجريب فروت والكرز والجزر والكرنب والخيار والثوم والليمون‏.

4 تعليقات
  1. هدى محمد يقول

    سبحان الله

  2. هدى محمد يقول

    سبحان الله

  3. Bahija Zaaim يقول

    jazakom llah khayran

  4. Bahija Zaaim يقول

    jazakom llah khayran

  5. ورد زهرة يقول

    روعة جميل جدا سيدتي

  6. ورد زهرة يقول

    روعة جميل جدا سيدتي

  7. Ikram la Fleure يقول

    جميل جدا.احببت هذا

  8. Ikram la Fleure يقول

    جميل جدا.احببت هذا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.