هل تعلمين أنك حسب خاصيات وجهك و بشرتك يمكنك تحديد النظام الغذائي الخاص بك ؟ فنوع البشرة أو نضارة لونها و طبيعة المسام … كل ذلك علامات صغيرة تدل على ما يحتاج جسمك للمزيد منه و ما لا يحتاجه .

هذه لمحة و أمثلة لانواع الوجوه و النظام الغذائي المطلوب :

– النوع الأول‏:‏ من العلامات الدالة على هذا النوع ان تكون المنطقة المحيطة بالأنف دهنية والمسامات مفتوحة جداً،‏ و الأغذية المناسبة له هي: الكرز والخيار والخس واللفت والفراولة‏.‏

-النوع الثاني‏:‏ تتميز البشرة بالشحوب و تكون عليها بقع حمراء،‏ كما يوجد بها حلقات بيضاء تحت العينين مع قشور على الجبهة،‏ و الأغذية المناسبة : الجزر والبامية والبطاطس والكرفس.

-النوع الثالث‏:‏ يتميز بأن قمة الأنف تكون دهنية و الشعر مقصف و فاقداً للحيوية و جحوظ العينين و بشرة الوجه جافة وقد يحدث أحياناً انتفاخ في الرقبة مع هذا الوجه يجب عدم تناول الأغذية التي تشمل منتجات الشعير والشوكولاته والمكسرات والخل،‏ أما الأغذية المناسبة فمنها التفاح والكرفس والخيار والبطاطس والزبد‏.‏

-النوع الرابع:‏ يكون لون البشرة مائل للاصفرار أو يكون لون الأنف مائل للزرقة المشوبة باحمرار أو تكون الأذنان حمراوين.‏ و الأغذية المناسبة هي التفاح والمشمش والجريب فروت والكرز والجزر والكرنب والخيار والثوم والليمون‏.

4 تعليقات

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.