نصائح هامة لمكياجك يوم زفافك

لن يكون هناك الا يوم زفاف واحد فقط لكي في حياتك لذا يجب أن تكوني في أجمل وأبهى حالاتك وتختاري الفستان المناسب لجسمك والمكياج الرائع المناسب لبشرتك حتى تبدين كأميرة جميلة ومتألقة.

كف تختاري المكياج ليوم زفافك:

أولا: حددي أولا جميع تفاصيل حفل زفافك حتى تتمكني من اختيار المكياج المناسب فمثلا اذا كان حفل زفافك ليلا فسيناسبك المكياج القوي والواضح واللامع واذا كان حفل زفافك نهارا فسيناسبك المكياج الهادي والرقيق.

ثانيا: اختاري فستان الزفاف الذي يناسب ذوقك وشكل جسمك وبالتالي اختاري المكياج الذي يناسب فستان زفافك من حيث اللون واذا كان يحتوي على لون أخر غير الأبيض ومن حيث الاستايل أيضا.

ثالثا: اجمعي جميع الصور من المجلات لاستايلات وألوان مختلفة للمكياج حتى تقارني بينها وتتوصلي الى ما يناسبك وتضيقي اختياراتك.

رابعا: لابد أن تكوني على تواصل مع خبير تجميل لتعالجي جميع مشاكل بشرتك أولا بأول وتحددي ما يناسب بشرتك من ألوان المكياج وتأخذي رأيه.

خامسا: اختاري مستحضرات التجميل الغير لامعة حتى تظهر بشرتك جميلة في الصور وأيضا اختاري المكياج المقاوم للماء حتى لا يتأثر بالعرق أو الدموع ويظل ثابتا لأطول فترة ممكنة.

سادسا: لابد من عمل اختبار للمكياج الذي ستضعينه يوم زافك قبل حفل الزفاف بأسبوع على الأقل لتتأكدي من أنه يناسبك وتقرري اذا أردتي تغيير أحد الألوان مثلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.