سيدتي حواء، كما تعلمين أن عملية تقشير الوجه تكشف دوماً عن أسرار جمالك، وبإمكانك الحصول على طبقة جديدة وناعمة لبشرتكِ باستخدام الليمون والسكر. حمض الليمون وطبيعة السكر ستزيل الجلد القديم بعيداً، بينما تساعد الفيتامينات لبناء طبقة الجلد الجديد، اكتشفي معنا الخطوات كاملة للقيام بذلك:

المكونات:

  • كرتان من القطن
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون
  • كوب صغير فارغ
  • سكر

الخطوات

sss1

1. أضيفي كرة من القطن أو الكرتان داخل الكوب الصغير. سوف تستخدميها في وقتٍ لاحق خلال عملية تقشير بشرتك، وحينها يمكنك استخدام كرة واحدة، أو الكرتان إذا كنتِ تعتقدين إنك بحاجة إلى ذلك.

sss2

2. صُبّي ما يكفي من عصير الليمون لتغطية كرات القطن. قد تكفي ملعقة كبيرة أو أكثر حسب الحاجة. المهم ألا تنسي ترك القليل من عصير الليمون أسفل الكوب الصغير بشكل إضافي للحفاظ على رطوبة القطن.

sss3

3. الآن ضعي السكر فوق كرات القطن بحيث يكون بكمية أكبر منهما. تأكدي من وجود بعض الحبيبات الجافة أعلى كرة القطن؛ لتساعدك على تقشير خلايا الجلد الميت على سطح بشرتك. واستخدمي أي نوع من السكر. أفضل الأبيض.

sss4

4. سيبدو الكوب مُشابهة لما هو في الصورة عندما تكوني مستعدة للتقشير.

sss5

5. بللي وجهك، والتقطي كرة القطن وافركي بها بشرتك. يمكنك غمس الجزء الخلفي للقطن في الخليط الموجود داخل الكوب لإعادة ترطيبها. وتمتعي برائحة وطعم جميلة خلال تقشير وجهك.

6. عندما تنتهين من ذلك، تأكدي من غسل وجهك كاملاً بالماء البارد. وبمنشفة ناعمة جففي وجهك برفق، وتمتعي ببشرة جديدة وناعمة.

14 تعليق

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.