قد تملكين سيدتي الكثير من المستحضرات التي تستخدمينها لغرض واحد فقط دون العلم أنها يمكن أن تكون مفيدة وعملية في حال استخدامها لأغراض أخرى. سنقدم لك في هذا المقال استخدامات مميزة لمستحضراتك اليومية لعلك تستفيدين منها كحيلة سريعة لمشاكلك المفاجئة.

  • بودرة الأطفال: على الرغم من أنها تستخدم لحماية الأطفال الصغار من الالتهابات الناتجة من الحفاظة، إلا أنها تعتبر  سلاحا رائعا لمقاومة الإفرازات الزيتية للشعر الدهني الذي يفقد حيويته. قومي بتطبيق القليل من البودرة على جذور الشعر، سرحيه بلطف واتركيه لبعض الوقت وستلاحظين النتيجة.
  • بلسم الشعر: من أبرز المستحضرات التي تستخدم لترطيب الشعر وحمايته من الجفاف بفضل تركيبته من الزيوت الطبيعية المغذية، لكن هل تعلمين سيدتي أنه يمكنك الاستفادة منه أثناء حلاقة الشعر بالشفرة لتحصلي على بشرة ناعمة وجذابة؟ طبقي القليل من البلسم على الجسم ثم مرري الشفرة عكس اتجاه نمو الشعر.
  • زيت الأطفال: عادة ما تكون بشرة الأطفال رقيقة وحساسة، لذلك يحتاجون للقليل من الترطيب باستخدام زيت الأطفال. يمكنك سيدتي الاستفادة من هذا الزيت واستخدامه لعدة أغراض مختلفة مثل وضعه على أطراف الشعر المبللة لحمايتها من الجفاف والتقصف، ترطيب بشرة الجسم بعد الاستحمام أو حتى تنظيف مستحضرات التجميل بشكل عميق.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.